الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا يتم تهنئتي تفضلوا

هنا يتم تهنئتي تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلمي زينه ونحول ابشري بالعقل كله خخخخخخخخ
    نوره القرار مايحددون ايش الجامعه اللي انتي متوجهه لها تخيلي؟؟؟
    مايكتبون فيه شي واللي صار من زود العجله والخبصه ماصورت القرار وسلمته للوزاره عشان اطلع امر الاركاب والحين ابتلشت بعمري فباروح ان شاءالله السبت اخذ التذاكر وصوره من القرار للمره الثانيه.
    7 "
  2. الاء معلى ادري طفشتك بس اتحمليني :$
    احتمال كبير يكون اخر سؤال لسه ما ادري ....
    اوراق المرافق في ضروره اني اخدها معاي لو كنت راح اروح لحالي اقدم على الفيزا يعني ما راح يكون معاي ولو المرافق ناوي يكمل دراسه ايش الاوراق المطلوبه ونوع الفيزا
    ومشككككككووووووووووووووووووووره
    7 "
  3. بارك بعمرك
    هاء ياقمر مايصير تطلعين الفيزا لاخوك لانهم يحتاجون بصماته بس مافي مشكله تستلمينها عنه ونوع الفيزا بكل الحالات لاخوك بتكون سائح لكن اذا بيدرس تكون سائح 6شهور ولازم وجوده والاوراق للفيزا هي جوازك وقبولك وبطاقه الملتقى ولاخوك جوازه وكشف حساب للي بيتكفل فيه خذي كشف حساب لابوك لست شهور ومو شرط يكون فيه مبالغ كبيره اهم شي انه ينزل فيه شي شهري وخلي الوالد يكتب خطاب انه بيتكفل فيه اما اذا كان اخوك يشتغل فيجيب خطاب من العمل وبس.
    والقرار مايحتاج وجوده بس يبون صور من الجواز والفيزا والقبول لك وطبعا وكاله للمحرم اذا كان اخوك.
    اما امر الاكاب اخرر شي اهم شي جواززه الاصلي وصوره منك وجوازك وصوره وصورالفيزا وصور الهويه والقرار طبعا.
    واي سؤال لايردك الا كي ببوردك.
    موفقين
    7 "
  4. السلالام عليييكم
    معليش اختي الاء بس عندي كم سؤال اذا ماعليك كلافه تجاوبين عليهم ..
    بالنسبه لقرار الابتعاث لازم انا شخصيا اروح اطلعه ولا عادي ولي امري او مرافقي يطلعونه ؟؟..
    وترجمة الشهاده انا ترجمتها بمكتب معتمد مو بالوزاره وان شاءالله اذا رحت بترجمه بالوزاره
    بس هل لازم اجيب لهم شهادتي الاصليه عشان يترجمونها ولا عادي صوره طبق الأصل؟
    7 "
  5. اختي سيلانيه
    انا جبت لي قبول والوزراة جابت لي قبول ..طبعا انا خدت قبول الوزراة كــ احتياط
    انا ان شاء الله رايح اقدم على فيزا السبت بقدم على قبولي طبعا
    بعدين لما اروح الوزارة فهل يمكن يقولوا لي ليش اخدت قبولنا وانت عندك قبول من نفسك
    اتمنى تجاوبي علي اختي باسرع وقت
    شكرا مقدما
    7 "
  6. الاء بليز جاوبيني انا دحين قبولي ماوصل وعندي قبول الوزارة طيب انا بسال هل اقدم الفيزا بقبول الوزارة وهل السفارة تاخد صورة من القبول وبالنسبة للوزارة هل لازم ارحلهم بعد مااسوي الفيزا ولا مافي مشكلة اتركهم اسبوعين الين مايجي قبولي عشان اقدم عليه انا قبولي ياخد اسبوعين تقريبا وشكرا
    7 "
  7. حصه.. مش ضروري تستلميه بنفسك ارسلي احد واكتبي له ورقه بيدك انهم يعطون ه القرار. بالنسبه للشهاده انا شهادتي مترجمه لكن اخوي احتاجت ترجمه فاخذتها لمركز ترجمه معتمد وترجموها ومو شرط اصليه طبق الاصل تنفع طبعا للترجمه اما هناك ماادري يمكن يحتاجوا الاصل اسالي الجامعه اللي تبينها او طلعي بدل فاقد..موفقه
    ديزرررررررررررت يبارك بعمرك قمر وعقبالك.
    الطموح...انا قدمت الفيزا على قبولهم لان ماكان عندي قبول عموما ماراح يقولون ليش جبت قبول لنفسك انت مش مجبر على اخذ قبولهم حتى لو اخذته تقدر تغير وبالنسبه للقرار انا قدمته على قبولي وكتبت لهم خطاب اني ماابي قبولهم وبالاخر..ماتحدد الجهه اللي انت متوجه عليها بالقرار هذا اللي صار معي ماادري انت وش بيسوون لك .
    عاشقه ... طلعي الفيزا اذا انتي اخذتي قبول الوزاره لانك ملزمه بفتره محدده وهي اسبوع لانهاء اجرارات الفيزا لاننا احنا اللي استلمنا قبول الوزاره وقعنا على تعهد نخلص الفيزا باسبوع وبتخلص بيومين فاذا كنتي موقعه قدمي عالفيزا وطلعيها على قبولهم ولاتنتظري اسبوعين وبامكانك تغيرين بعدين على حسب كلام الملحقيه تقدري تغيري بس قبل ماتروحي المعهد.
    ايوا السفاره تاخذ صوره من قبول المعهد . موفقه
    7 "
  8. انا ماعندي مشكلة ممكن اقدم على الفيزا بقبول الوزارة بس بالنسبة للوزارة نفسها مو انو لازم نطلع الرياض هنا انا باقصد هل اقدر ااخر طلعتي للرياض بعد اسبوعين يعني عشان اقدم القبول الجديد للوزارة
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.