الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أحد يدرس في كلية لندن للاقتصاد ؟ London School of Economic

فيه أحد يدرس في كلية لندن للاقتصاد ؟ London School of Economic

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuliaa
    yuliaa

مبتعث مجتهد Senior Member

yuliaa المملكة المتحدة

yuliaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى P&IS , بجامعة University College London
    • University College London
    • P&IS
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 4th, 2012, 04:57 AM

مرحبا,

حصلت أوفر في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسيه, بس انا أساسا قبلت أوفر من جامعه ثانيه بنفس المستوى تقريبا ودفعت الفلوس وحصلت الكاس وقدمت على الفيزا, وقبول ال اس اي جا كثير متاخر، الشي اللي مو مشجعني بالجامعه نمط امتحاناتها وكورساتها, يعني الجامعه اللي بروح لها لازم اخذ 6 كورسات الماستر بينما كلية لندن فقط 3 كورسات, وليست في اهتمامات بحثي, هل فيه أحد يدرس بالجامعه أريد أساله عن تفاصيل الدراسه (حبذا لو في العلوم السياسيه) , شي ثاني أني دفعت وخلصت اموري في الجامعه الثانيه واخترت سكن ، فلو قررت أتركها هل لازم اغير الفيزا؟

بانتظاركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب برايتون
    مادام أنت قدمت على الفيزه أعتقد أنه راح يكون صعب عليك التغيير أو إسترجاع المبلغ ..
    إلى في حالة إذا فيزتك رفضت ..

الله يكون بعونك أختي
    اخ مصعب، استرجاع المبلغ ممكن اذا طلبت ريفند قبل بدايه اغسطس حسب قوانين الجامعه ٫٫ بالنسبه للفيزا ما ينفع أكنسلها أو أحول؟ أنا أساسا بعدي ما قررت أروح ال اس اي أو لا٫ اذا قررت وقتها ابي اكنسل الجامعه
    7 "
  3. نعم بإمكانك تغيبر الفيزه بس لازم يكون عندك فيزه لتر جديد .. فلازم تكلمين جامعتك الجديده بخصوص هذا الموضوع ولازم تبلغينهم انك قدمتي على فيزه لجامعة آخرى لكن غيرتي رأيك .. وأنك تبين جامعتهم ..
    فممكن يعطونك ورقة معينة بخصوص الأمر هذا ..
    لو راسلتيهم وأعطيتهم جميع المعلومات .. أكيد بإذن الله راح يعطونك إجابة مفصلة وواضحة ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.