الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليت الابلكيشن و مو عارف ادفع

كليت الابلكيشن و مو عارف ادفع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled000
    khaled000

مبتعث جديد New Member

khaled000 المملكة المتحدة

khaled000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة i dont know till now
    • i dont know till now
    • english
    • ذكر
    • manchester, manchester
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 05:02 PM

السلام عليكم

ساعدوني اللخ يحليكم , ايش اسوي , انا مو عارف ادفع !

بدخل الاسم و الرقم السري و كل شوي يقوليcannot !

ايش اسوي و معادي بعد 3 ايام , ليش السفارة ما خلت نظام الدفع كاش
  2. ممكن تشرح بالضبط شو المشكله٫ يعني من وين الخلل<

اذا انت حفظت الابليكيشن يكون ارسلك ايميل انك تقدر تفتح الابليكيشن وتكمل حتى الدفع٫ لو ما حفظته (بالضغط على الزر الأحمر) ولا دفعت يعني ما انحفظ الابليكيشن>>

دامك ما دفعت٫ سوي ابليكيشن جديد٫ وهالمره ع طول ادفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled000
    لا انا المشكلة عندي انا مو عارف كيف ادفع !!

انا مليت كل شئ و حفظت الابلكيشن و لحد دلوقتي حفظتها لكن مو عارف ادفع .

انا معي فيزا كارد و بدخل البنانات بيقولي خطأ, في طريقة اخري للدفع ؟؟
    يعني انت دخلت البيانات للفيزا الكارد والسكريت نمبر والتاريخ وكل شي وطلع غلط؟
    اذا ممكن المشكله في بطاقتك٬ بعض البطاقات ما تقدر تستخدمها اونلاين٫ انت مستخدمها قبل في أي عمليه أونلاين؟
    تأكد أنك عبيت كل البيانات٫ الرقم٫ الرقم السري٫ تاريخ الانتهاء٫ نوع البطاقه٫ اسم صاحب البطاقه٫ العنوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled000
    طيب ايش الحل لو ما قدرت ادفع اونلاين , ما فيه مكاتب ممكن تساعدني في الدفع و انا بدفع لهم ؟؟؟
    ممكن تستخدم فيزا أي شخص من الاصدقاء او الاهل٫

او
    تتصل على بنكك وتتاكد البطاقه تقدر تستخدمها اونلاين او لا٫ اذا ما تقدر٫ البنك يقدر يسويلك بطاقه ماستر كارد او فيزا تقدر تستخدمها اونلاين٫ ممكن تكون كريدت كارت او ديبت كارد، لو ديبت كارد يكون أحسن، بس اتاكد منهم متى يقدرون يطلعون البطاقه او متى تقدر تستخدمها٫ غالبا تحتاج يومين او ثلاث حسب البنت

او

في بنوك توفر بطاقه ديبت كارد (prepaid card) تقدر تعبيها بالمبلغ اللي تبيها٫ حتى لو الف ريال٫ وتستخدمها اونلاين٫ شوف اذا بنكك يوفرها٫ وفي بنوك توفرها بدون لاتفتح حساب عندهم ولاشي٫ وتطلع بيومين ويمكن حتـي بنفس اليوم

لا تقلق المساله بسيطه، شوف لو حد من ربعك او اهلك عنده بطاقه٫ اذا مافيه مضطر تكلم البنك٫ وترا العمليه سهله ومحتاجه منك ربع ساعه زياره للبنك بس كلمهم بالفون قبل

كل التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.