الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتوراة في الترجمة

دكتوراة في الترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totitoti
    totitoti

مبتعث مجتهد Senior Member

totitoti الولايات المتحدة الأمريكية

totitoti , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Assistant professor (in the future) , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • Assistant professor (in the future)
    • أنثى
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 28th, 2008, 09:44 PM

السلام عليكم ايتها الاخوات المبتعثات والاخوة المبتعثين

مبروك للي خلص اوراقه و عقبال الباقين

انا موضوعي شوي مختلف، حصلت على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص انجليزي لغويات.

و هدفي الان اكمال الدكتوراة في "تحليل الخطاب المترجم" في بريطانيا.

وجدت 4 جامعات لديها هذا التخصص، واصلتهم اونلاين و طلبو البروبوسل ، ارسلته و عجبهم، وانا الان انتظر منهم الرد النهائي يا بالرفض يا بالقبول الكامل

تمام حتى الان،

سؤالي للجميع في حال جاني قبول من كل الاربع جامعات (احلام وردية)

اي وحدة اختار (بعد استخارة الله سبحنه وتعالى)

مع ملاحظة: لدي طفلين (5 سنوات و 3سنوات) و طبعا زوجي حينضم للبعثة بعد استقراري. لذلك فمهم ان تكون المدينة الي اختارها مناسبة للعائلة ماديا و اخلاقيا ودراسة الاطفال

الجامعات المقترحة هي:

Surry
    Salford
    Nottingham
    Lancaster

و كمان Cardiff فيها تخصصي بس حتى الان ما ارسلت اوراقي لهم.

ارجو مساعدتي
    وشكرا

ام تالة
  2. ما شاء الله اقترح تحذفين الموضوع حتى ما تصيبك عين ماشاء الله تبارك الله
    الناس تدور لو نص قبول وانتي ماشاء الله اربع قبولات

ثانيا : كتبتي في ملفك الشخصي سالفورد فشكلك تميلين لها وأنا لا أعرف الا كاردف ونوتنغهام ولا اقدر افيدك بشي اسال الله لك التوفيق

ثالثا : ياليت توضحين طريقة المراسلة بالتفصيل وتكسبين فينا اجر . حتى لو تمثلي بجامعة واحدة . وكم صفحة البربوزل وكيف تعلمتي له اتمنى الاجابة وادعو لكم بالتوفيق
    7 "
  3. اولا:مافي حسد انشاء الله لأن اصلا انا لسا ما حصلت على قبول رسمي لا قبول مشروط ولا غير مشروط. بالعكس انا اطلب دعواتكم.

ثانيا: بالنسبة للبروبوسل مو مطلوب للماجستير بالكورسات. (على فكرة الماجستير بالكورسات افضل من الماجستير بالرسالة وهو اللي معترف به عندنا من وزارة التعليم العالي)

ولكنه ضروري لطلب الدكتوراة. وكل جامعة لديها معايير لكتابة البروبسول (تجدونها في موقع الجامعة الالكتروني تلقونها تحت How to apply, Guidelines for writing a proposal) ولكنها تشترك في امور مثل:
    1- تحديد مجال البحث (هندسة صناعية ولا مدنية، طب بشري ولا اسنان، سياسة دولية ولا علوم الشرق الاوسط,,,,,,,)
    2- ذكر بعض الدراسات السابقة ذات الصلة
    3- تضييق نطاق البحث وتحديد سؤال البحث او مشكلة البحث
    4- منهجية البحث: بحث نظري او معتمد على جمع بيانات و تحليلها
    5- اضافة قائمة بيبليوغرافية بالمراجع التي تمت قراءتها او يتوقع قراءتها
    واهم شي لاتنسون كتابة اسمكم في اول الجانب الايسر من الصفحة الاولى، وفي السطر التالي العنوان المتوقع في الوسط

Mohamad Ahmad
    English Arabic Translation
    طبعا هذا العنوان يفع لكتاب بس يعتبر سيء بالنسبة لبحث او رسالة حيث في الاخيرين لازم العنوان يكون اكثر تفصيلا.

وبالنسبة لعدد الصفحات من 2 الى 4 وعدد الكلمات اقل شي 1000كلمة

ولو واحدة/احد محتاج مساعدة في ترجمة شي من مواقع الجامعات، ما عليكم الا تلصقونها هنا وحنا برسم الخدمة بالمجااااااااااااان ، مو 35 ولا 150 المهم الفائدة تعم الجميع.

فيه امور معينة تتعلق باختيار الموضوع من الاساس رح اكتبها لاحقا انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.