الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار UWCI, Swansea Metropolitan University or Coventry University?? الحل ياجماعة الخير

استفسار UWCI, Swansea Metropolitan University or Coventry University?? الحل ياجماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z10
    اخوي انا جاني قبول ب كاردف مبتروبوليتان وقريت عنه بعض الاشياء منها انها جامعه مرموقه وترتيبه 79 وشهادتهم قويه ومعتمده بخصوص سهوله وصعوبه الدارسه
    والله ما املك خلفيه بهال موضوع لكن اذا ماعليك كلافه تمدني باي موضوع يوصل لك بخصوص هال جامعه بالتحديد انت او احد الاخوان ولكم جزيل الشكر
    تحياتي

السلام عليكم خوي

الله يبقيك انا توكلت على الله وبديت في جامعة كاردف متروبولتان بس خذها مني نصيحة اذا انك ناوي تقدم على بعثه او من هالقبيل فوخر عن هالجامعه لانه وضع الماستر فيها للحين مو معترف فيه اما انا عن نفسي فاستخرت وتوكلت على لانه ماراح اقدم لا على بعثه ولاغيره.....

خلاصة الموضوع عشان لا اطولها عليك وهي قصيرة والله مارديت عليك الا لاني مريت بنفس حالتك...
    استخير الرحمن اول شي وتوكل عليه وطبعا انتبه لموضوع الاعتراف ياخوي اذا كان يهمك غير كذا ماقولك الا الله يوفقك يارب ويسهل دربك واي خدمة حاضرين ...
    7 "
  2. الف عافيه على الافاده يالغالي
    بالنسبه للبعثه انا القبول جاني من المؤسسه العامه للتوجيه المهني انا بطلع على حسابهم وهم من امنوا لي القبول فيها لمرحلة البكلريوس لمدة سنتين لاني خلصت الدبلوم .. !
    هل الاعتماد للبكلريوس ايضا مشكوك فيه .؟
    واذا ماعليك كلافه ابي اي وسيلة اتصال معك سواء فيس بوك او سكايبي واذا فيها كلافه نتواصل هنا امر بحالة انتقال وما املك اي خلفيه عن بريطانيا غير ان المؤسسه حطتني هناك ^_^
    كل الشكر اخوي والف عافيه
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z10
    الف عافيه على الافاده يالغالي
    بالنسبه للبعثه انا القبول جاني من المؤسسه العامه للتوجيه المهني انا بطلع على حسابهم وهم من امنوا لي القبول فيها لمرحلة البكلريوس لمدة سنتين لاني خلصت الدبلوم .. !
    هل الاعتماد للبكلريوس ايضا مشكوك فيه .؟
    واذا ماعليك كلافه ابي اي وسيلة اتصال معك سواء فيس بوك او سكايبي واذا فيها كلافه نتواصل هنا امر بحالة انتقال وما املك اي خلفيه عن بريطانيا غير ان المؤسسه حطتني هناك ^_^
    كل الشكر اخوي والف عافيه
    تحياتي
    حياك الله خوي...
    اتوقع بالنسبة للبكالريوس معترف فيه بس لازم تتاكد من اخواننا المبتعثين هم اللي يقدروا يفيدوك بشكل اوضح مني ..
    واذا الموسسة هي اللي جابتلك القبول في هالجامعة معناها معترفين فيها منطقيا فلاتشيل هم اللهم حاول انك فقط تتاكد من احد الاخوة المبتعثين ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shay0o0b
    حياك الله خوي...
    اتوقع بالنسبة للبكالريوس معترف فيه بس لازم تتاكد من اخواننا المبتعثين هم اللي يقدروا يفيدوك بشكل اوضح مني ..
    واذا الموسسة هي اللي جابتلك القبول في هالجامعة معناها معترفين فيها منطقيا فلاتشيل هم اللهم حاول انك فقط تتاكد من احد الاخوة المبتعثين ...
    ياليت والله فيه احد يفيدني راح اطلع لبريطانيا الي ماكنت حتى متوقعه نظرا لانه السادسه من ترتيبي للدول لكن اذا فيه احد يدرس بكلريوس بجامعة كاردف مبتروبوليتان ياليت لو تفيدونا ولا عليكم امر
    وكل الشكر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.