الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة جلامورغان University of Glamorgan

استفسار جامعة جلامورغان University of Glamorgan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله سعود
    عبدالله سعود

مبتعث جديد New Member

عبدالله سعود المملكة المتحدة

عبدالله سعود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى HR , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • HR
    • ذكر
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 1st, 2012, 05:06 AM

صباح الخير للكل وتمنياتي لكم بالتوفيق جميعا في هذا الشهر الفضيل عندي بعض الاستفسارات بخصوص هذه الجامعه حيث لم يسبق لي السفر الى المملكه المتحده وفي راسي مليون سؤال بس ببدء حاليا بهذه الاسئله واتمنى احصل على اجابتها منكم.

لدي قبول في الجامعة هذه لدراسة اللغة من شهر 10 الى شهر 12 من سنه 2012

وسوف ابداء الماجستير على شهر 2 من سنه 2013 موارد بشرية

اولا: السكن

الجامعه راسلوني بخصوص السكن اذا حاب اسكن معهم .. انا اطلعت على اكثر من موضوع بخصوص الجامعه .والبعض يقول انه السكن الداخلي ممل وما ينفع وافضل السكن في كارف لانها تبعد 20 دقيقه بالقطار عن الجامعه .

1-احب اعرف رايكم في موضوع السكن وين الافضل ؟ في سكن الجامعه او كاردف ؟

2-كم تكلفني قيمة الغرفه واحده شهريا في كاردف ؟لشخص عازب

3- وين افضل مكان للسكن في كاردف لشخص يدرس في جامعه جلامورغان ؟

4- هل ممكن في شخصص تتواصل معه على ثقه يحجز لك السكن قبل ما تسافر ؟

5- في حالة اني ما حصلت سكن قبل الدراسه سوف اضطر اني اسكن في فندق مؤقتا حتى اجد سكن! في هذه الجاله اي عنوان اسجله في طلب الابليكشن تبع الفيزا ؟ هل اسجل عنوان الجامعه او .. ماذا ؟ اتمنى يكون السؤال واضح

6- كم يكلف المصروف الشخصي لشهر واحد غير الايجار طبعا ؟

7- افضل بنك يتم التعامل معه ؟

اي معلومات اضافيه...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سعود
    صباح الخير للكل وتمنياتي لكم بالتوفيق جميعا في هذا الشهر الفضيل عندي بعض الاستفسارات بخصوص هذه الجامعه حيث لم يسبق لي السفر الى المملكه المتحده وفي راسي مليون سؤال بس ببدء حاليا بهذه الاسئله واتمنى احصل على اجابتها منكم.

لدي قبول في الجامعة هذه لدراسة اللغة من شهر 10 الى شهر 12 من سنه 2012

وسوف ابداء الماجستير على شهر 2 من سنه 2013 موارد بشرية

اولا: السكن

الجامعه راسلوني بخصوص السكن اذا حاب اسكن معهم .. انا اطلعت على اكثر من موضوع بخصوص الجامعه .والبعض يقول انه السكن الداخلي ممل وما ينفع وافضل السكن في كارف لانها تبعد 20 دقيقه بالقطار عن الجامعه .

1-احب اعرف رايكم في موضوع السكن وين الافضل ؟ في سكن الجامعه او كاردف ؟

2-كم تكلفني قيمة الغرفه واحده شهريا في كاردف ؟لشخص عازب

3- وين افضل مكان للسكن في كاردف لشخص يدرس في جامعه جلامورغان ؟

4- هل ممكن في شخصص تتواصل معه على ثقه يحجز لك السكن قبل ما تسافر ؟

5- في حالة اني ما حصلت سكن قبل الدراسه سوف اضطر اني اسكن في فندق مؤقتا حتى اجد سكن! في هذه الجاله اي عنوان اسجله في طلب الابليكشن تبع الفيزا ؟ هل اسجل عنوان الجامعه او .. ماذا ؟ اتمنى يكون السؤال واضح

6- كم يكلف المصروف الشخصي لشهر واحد غير الايجار طبعا ؟

7- افضل بنك يتم التعامل معه ؟

اي معلومات اضافيه...
    أنا أنصحك بالسكن مع الجامعه حتى لو كان ممل، ماراح يكون ممل أكثر من لو تسكن لوحدك، بعدين فكرة القطار كل يوم راح تكون جدا مكلفه لأن القطار في بريطانيا مكلف مو نفس الباص، هذا غير أن مرات ممكن يصير فيه مشكله بالنقل أو تأخير وانت اللي بتتاخر عن كلاساتك. اذا ما تبي تسكن بسكن الجامعه ع الأقل اسكن في نفس المنطقه ،،
    ممكن تبحث عن شقق في gumtree وراح تشوف تكاليف الستوديو أو الشقق، ومن خلال قوقل ماب ممكن تشوف قرب السكن من الكليه ولا تحجز ولا تثق بحد لحد ما تروح هناك وتشوف بنفسك وتتاكد أن السكن مسجل الخ، والأفضل التعامل مع مكاتب تأجير العقار المعتمده،
    في الفيزا لمومهم عنوان الفندق اهم شي السكن اللي بتسكن فيه بعدين، لو اخترت سكن الجامعه اكتب عنوان السكن، لازم يعرفون أنك عارف وين راح تسكن طول هالسنه ، الفندق ممكن تكتبه كاضافه فقط.

بالنسبه للمصروف الشخصي، لو يهمك لازم تتخلى عن فكرة القطار أول شي، وكالة الهجره تحدد تكلفة المعيشه للطالب خارج لندن ب ٨٠٠ باوند شهريا ،، مع السكن وكل شي لكن غير تكاليف الجامعه.

البنك، حسب اللي قرأته هو بنك lioyd TSB بس ما جربت شخصيا، أهم شي تشوف البنك اللي ما تاخذ شهريا مبلغ، مثل HSBC مثلا ، وكذلك تعطيك بطاقة ديبت كارد وتعطيك اوفر درافت بدون فايده..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.