الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة keele

استفسار عن جامعة keele

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nona-1986
    nona-1986

مبتعث جديد New Member

nona-1986 المملكة المتحدة

nona-1986 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة keele
    • keele
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • stoke-on-trent, ENGLAND
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي؟

انا ان شاء الله الشهر الجاي راح ابدأ ماستر في ادارة الاعمال الدوليه في جامعة keele
    بس احس اني ضايعه وتايهه ومحتاره خاصة اني بنقل من مدينه لمدينه يعني بكون جديده هههههههههههههههه
    حتى اول يوم روحت الجامعه كنت ادور على بيت وعديت عليها اخد فيها لفه قولت اتمشى واشوف كيف الاوضاع
    رجعت البيت ابكي حسيت اني اتورطت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع اني ماشفت الا المباني هههههههههه
    والي زاد خوفي اكتر وخلاني افقد الامل اني ممكن يمشي حالي واحد كاتب بالمنتدى انو نسبة النجاح فيها من 50
    هههههههههههههههههههه ياسلام سلم
    المهم الي يدرس بدي الجامعه اوعندو خلفيه عنها يكتبلي هنا او يراسلني وابغا الي يراسلني ويرد عليا يطمني مو يخوفني زياده

وفي شي مهم الي دارس نفس تخصصي في اي جامعه ببريطانيا برضو يراسلني عشان استفيد من خبرتو في التخصص وشكراً
    ساعدوني بليزززززززززززززززززززززززز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona-1986
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم الي يدرس بدي الجامعه اوعندو خلفيه عنها يكتبلي هنا او يراسلني وابغا الي يراسلني ويرد عليا يطمني
    مو يخوفني زياده

ساعدوني بليزززززززززززززززززززززززز
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    من أراد معرفة الحقيقة لابد ألا يغفل جانب المساوئ، وإلا إذا أردت جرعة مخدرة فالكل يستطيع أن يطمئنك ويقول "من جد وجد و...".

عموماً أنا تخرجت من جامعة كيل ولكثرة ما وصلني من استفسارات عن هذه الجامعة فضلت أن أشارك في الرد ليستفيد الجميع.
    تخصصي كان في أحد التخصصات الطبية بجامعة كيل لذلك ليس لدي أي خلفية عن التخصصات الادارية فيها.

الجامعة أزبل من الزبالة "المعذرة على هذا اللفظ" الذي لو وجد لساني النزيه لفظا أسفل منه لكتبته في حق هذه الجامعة ومدينتها ذات الطابع الكئيب.
    جامعة كيل اسم يذكرني بماضٍ أليم فيه كسرت أنظمة هذه الجامعة الغبية أجنحتي فلم أعد قادر على التحليق كما كنت قبل أن أعرفها.

اختم بما بدأت به، مشاركتي فقط نصيحة لمن سأل عن التخصصات الطبية في هذه الجامعة أن يجتنبها أما التخصصات الادارية لا أعلم عنها شيء. واعتذر لصاحبة الموضوع.
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههه الله يبشرك بالجنه قول امين
    عادي الله لايعيدها عليك من ايام ويعوضك با احسن منها لكن هدا نصيبي
    ولازم ارضى فيه مابقي الا شهر على الدراسه مافي وقت اجيب قبول بجامعه تانيه
    وتاني شي استأجرت بيت ودفعت فلوس يعني مافي وقت للتراجع
    والاهم من كداهوا صراحتك بالرد وشكرا لك
    جزاك الله خير الجزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.