الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل توجد عنصريه في بريطانيا ؟؟؟

هل توجد عنصريه في بريطانيا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتلتفت لبعض الاراء فهذي ممكن في الاحلام اليقظه فقط ههه
    الحمدالله انا اربع سنوات ومعي اهلى من احلى ايام عمري قضيتها في بريطانيا واتمنى ترجع هالايام شفني هاللحين باستراليا ولله الحمد ولكن متشوق متشوق جدا جدا لبريطانيا وياليت اني ارجع لها .
    من ناحية الامان امان وانا اخوك عشت في كارديف من اروع حياتي امان لدرجه بعد الساعه 12 بالليل اطلع اتمشى انا وعيالي ماحولك احد الدعوه سهالات من توكل على الله فهو في ذمة الله
    بس اهم شي اوصيك بالصلاه والبعد عن المنكرات مثل الذهاب للنوادي الليله والشراب المحرم هي اللي تجلب المشاكل والمعاصي ولكن اللي يخاف الله ويحط الله بين عيونه صدقني ماحد بيعترضه
    ام من ناحية الجريمه فيا اخوي الجريمه في كل مكان وزمان ففي كل بلد في العالم يوجد بها جرائم يعني اقرب مثال السعوديه كل يوم والثاني تقراء بالجريده فلان قتل فلان الله لايبلانا ولا فلان خطف فلان الله لايبلانا
    يعني من ناحية الجرايم ما ابي اهولك واقولك ايه فيه جرايم وفيه مدري ايش لا بالعكس حافظ على اذكارك وصلاتك وتوكل على الله واقض حاجتك اللي انت جيت لها واترك عنك الاشياء اللي قلتها لك بالبدايه بتسلم
    وارجع واكرر لك انا درسة في بريطانيا 4 سنوات واهلي معي درسوا ولله الحمد ماراينا اي عنصريه لا في الجامعه ولا براء الجامعه وازيدك من الشعر بيت لفينا بريطانيا كلها من ويلز الى سكوتلند مالقينا غير الترحيب وبشاشتهم
    ولكن مافي قلوبهم لانعلمه فعلمه عند الله ولانريد مافي قلوبهم نريد الظاهر وتعاملهم لنا وليس علينا باخلاقهم او قلوبهم اتينا لهدف والحمدالله تحقق والباقي عليكم ان شاءالله
    اوصيك اوصيك اوصيك اولا صلاتك ووالدينك لاتقطعهم ودراستك انتظم فيها ورتب جدولك وخل عنك السهر والطلعه مع الشباب واتعرف على اجانب عشان تطور لغتك وتزيد مهاراتك
    ولا تطلع بالليل متاخر الا لظروره مع العلم والله اني كنت اطلع انا واهلي بعد 12 ونتمشى لين وحده ونرجع والحمدالله الامور تساهيل
    الله يوفقك واعقلها وتوكل ولاتنظر لبعض التعليقات اللي يهولك الامور تساهيل بالحيل تساهيل والله معك
    7 "
  2. اختصر كلامي بهدا القول

البريطانيين عنصرين حتى النخاع ولايظهروا عنصريتهم لانه هدا الشي ضد القانون ويعاقب عليه القانون ولكن والله لو مافي هدا القانون بنشوف ذبح وقتل في الشوارع لا وبعد يشارك فيها الشرطه
    ادعوا الله السلامه
    وخلصوا دراستكم وعلى دياركم امنيين سالميين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.