الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مدينة حلوة ومعقولة الاسعار ببريطانيا!! انصحوني يا الطيبين يا رهيبين يا خطيرين

ابغى مدينة حلوة ومعقولة الاسعار ببريطانيا!! انصحوني يا الطيبين يا رهيبين يا خطيرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بياجيه
    بياجيه

مبتعث مستجد Freshman Member

بياجيه أستراليا

بياجيه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معيد , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • معيد
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الدمام
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 31st, 2012, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مبتعثين يا عسل ,,, عندي سؤال عام عن بريطانيا عن بريطانيا
    وطالبكم تردوا وتشوروا عليا - تكفووووووووووون

باذن الله حادرس ماجستير ادب انجليزي ببريطانيا - يعني طالع ناوي على شيكسبير وخرابيطه ههههههه

اتمنى تشوروا عليا بمدينة حلوة حبذا في الجنوب وقريبة من ضباب لندن ههههههههه
    ويا ريت تكون اسعار السكن والمعيشة فيها معقولة والمدينة فيها شوية تماشي ومتعة
    (رجاء وخروني يا افاضل عن المدن الصغيرة لانها تجيب لي اكتئاب مزمن ومتزمت ومستعصي ومستنيل على عينه ههههه)

وبعد ذلك انا حابحث في جامعة المدينة هده عن تخصصي - اتمنى تساعدوني حتى لو ما تعجبكم طريقتي في البحث عن الجامعة

مشكوووووووووووووووووووووووورين

اخوكم ::: بياجيه
  2. اخي العزيز

بورموث مدينة جميلة وسياحية علي البحر والمعيشة فيها متوسطة بالنسبة لضباب لندن تري الجو تقريبات واحد في بريطانيا كلها لذلك اذا اردت مانشتر في وسط بريطانيا فهي مدينة كبيرة وساعتين عن لندن وفيها العديد من اماكن الترفية عشان ما تطفش .

اي من المدينتين تناسبك تواصل معي علي الايميل الموجود في التوقيع وبساعدك في المعاهد وأسعار ها والحصول لك علي قبول فيها

اتمني لك التوفيق
    7 "
  3. أنا ما أشوف أن في مدينه كبيره وفيها جو في بريطانيا غير لندن، لكن لندن غاليه، وأتوقع مانشستر نفس ما قال الأخ فيها حياه وأسعارها متوسطه، وأتوقع أدنبره نفس الشي ووحده من قريباتي كانت تدرس فيها أدب انجليزي في جامعة أدنبره وحبتها أكثر من لندن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.