الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سبق وان رفضت فيزتك ؟

هل سبق وان رفضت فيزتك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وطني املي
    وطني املي

مبتعث جديد New Member

وطني املي المملكة المتحدة

وطني املي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 21st, 2012, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي حفظكم الله اود أن اسألكم هل سبق لأحد منكم او من معارفكم ان قدم على طلب فيزا طالب زائر وتم رفضها ؟؟؟

انا متخوفه من هذه النقطه ،،،

في حال لاقدر الله رفضت الفيزا ماذا افعل ؟؟؟

وجزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لما يحبه ويرضاه

اتمنى منكم الاجابه على سؤالي مشكورين
  2. جزاكم الله كل خير ياخواني على اجابتكم ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه

وارجو ممن لديه اي تحربة بهذا الخصوص او لاحد من معارفه ان يذكرها واسأل ان يجعله ممن يدخلون الجنة بغير حساب وان يفرج كربته ....

برأيكم كيف استطيع تلافي الرفض ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. عبيت الابلكيشن بنفسي (ستيودنت فيزيتور) وبدون حجوزات فنادق ولاحجوزات طيران وكل اللي عطيتهم الضمان المالي وتعريف من العمل وكنت متخوف تنرفض فيزتي بس قلت بجرب. المهم كان عرض اللغه عندي اكثرمن 11 شهر بعشرة ايام قالوا لي في المكتب يمكن تنرفض الفيزا بهالاوفر لان الاوفر اطول من فترة الفيزا. واطلع اوفر قديم عندي واغير في تواريخ بداية الدراسه بيدي يعني لخبط ابو الدنيا. والموظف يتفرج فيني وشويه ضحك. قلت له( آي هوب ذي ول نت رجكت ماي بيبر) قالي اي هوب ذات وعطيته الاوراق وثمانية ريالات وافلحت. والحمدلله مشت اموري. في نفس يم الاستلام لقيت ضابط من الجوية يقول رفضوا فيزتي لان فترة اللغه اطول من الفيزا ب3ايام فقط.
    هذا اللي حصل معي ودمتم سالمين
    7 "
  4. اذا فيزتك فيزيتور ستيودنت شي اكيد بيرفضون
    الظاهر دراستك اكاديمية مع فصل صيفي ؟اذا كانت اكاديمية خلي العرض بدون الصيف والا اذا كانت تجايه نقصي الفترة خليها ماتزيد على 46 اسبوع
    هذا والله تعالي اعز واعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.