الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرزقكم الفردوس الأعلى..محتاجة قبول لغة خلال يومين ممكن؟ وهل لازم أدفع مقدما؟

الله يرزقكم الفردوس الأعلى..محتاجة قبول لغة خلال يومين ممكن؟ وهل لازم أدفع مقدما؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضوء صغير
    ضوء صغير

مبتعث جديد New Member

ضوء صغير المملكة المتحدة

ضوء صغير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى humanities , بجامعة University of Hull
    • University of Hull
    • humanities
    • أنثى
    • Hull, yorkshire
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 17th, 2012, 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الأعزاء

أنا طالع لي ابتعاث وما عندي مشكلة إن شاء الله
    المشكلة أنهم طالبين محرم ومحرمي اخوي
    وطبعاً الأخ ما يطلع ديبندنت
    وهو ناوي يدرس
    فحاولت ألقى له قبول.. طلع له قبول تاير فور لغة في جامعة ليدز وأعطونا كاس نمبر
    لكن لما جينا نقدم الفيزا طلبوا مننا نوفر حساب فيه 70 ألف ريال وما تحركت من شهرين أو ثلاثة يعني بالله كيف نجيبها؟
    جبت لهم حساب الوالد والوالدة رفضوا لأن كل واحد منهم أقل من المبلغ
    يعني صراحة شرط تعجيزي ألقى حساب متجمد من شهرين ثلاثة وفيه مبلغ فوق ال 70 ألف

الحل الثاني
    أننا نلقى له قبول في معهد أرخص من الجامعة وندفع كامل الأقساط ونقدم على فيزا طالب زائر (ما أدري ليه ما تجي تاير فور)
    وفي هالحالة ما يطلبون كشف حساب على ما فهمت من الموظفة (الله يستر لا يكون فهمي غلط)

الآن
    أطلب منكم سؤال الله يوفقكم ويسعدكم يارب
    هل فيه معهد أحصل منه قبول خلال يومين؟
    وهل لازم أدفع كامل المبلغ مقدماً؟؟
    لأن فعلاً شيء مهلك وصعب خصوصاُ أننا كنا ناويين نخلي دراسة اللغة على الملحقية ولا خططنا مادياً لهالموضوع وفعلاً في أزمة
    الله المستعان

2. هلا بك أختي اللي أعرفة إذا أنتي مبتعثة فإن أخوك إذا كان مرافق لك .. فالوزارة راح تصدر لة ضمان مالي للدراسة بالجامعة وأيضا اللغة
    فحاولي تستفسرين من الجهه اللي ابتعثتك

المعاهد بشكل عام لازم تعطينهم ضمان مالي موجة لهم رسمي بأسم المعهد والكورس تبع الطالب وأسمة كامل
    او تدفعين لهم كامل التكاليف الدراسية لأأن هذا النظام الجديد صدر في شهر أبريل اللي فات

وبخصوص القبولات للمعاهد والجامعات أقدر أوفرها لكم خلال 24 ساعة ..
    بس يفضل لو تسألين الجهه اللي أبتعثتك .. عن أخوي إذا كان راح يصدر لة ضمان مالي للمعهد تبعة او لا ؟
    عشان نكون على بينة بموضوعة

الأمر الآخر مالي تعامل مع أي معهد في مدينة ليدز
    لكن عندي معاهد من مدن قريبة من ليدز بس المعاهد شوي غالية عشان كذا أبيك تسألين الوزارة عن وضع أخوك
    وفية معاهد كثير في مدن كثير بس بعيدة عن ليدز

اللي أعرفة أنة المحرم لازم يكون قريب منك .. يعني لازم يدرس بنفس المدينة اللي تدرسين فيها أو مدينة قريبة منها

تواصلي معي أو خلي محرمك يتواصل معي على الجوال عشان أستفسر منكم معلومات أكثر
    وإن شاء الله أقدر أساعدكم بالقبول

أخوكم أبو محمد
    رقم الجوال : 0546040327

7 "
  3. الله يجزاك خير أخوي أبو محمد ويرزقك الفردوس الأعلى بالجنة
    للأسف تواصلت مع الجامعة اللي بيبتعثوني ورفضوا يعطوني ضمان مالي للمحرم.
    حالياً تواصلت مع معهد سمه Leeds Language school
    وهو معترف فيه وتعاملهم رائع عندهم موظفة اسمها ميغان جداً متعاونة وترد بسرعة اسأل الله أن يهديها للحق بإذنه
    ودفعت لهم الرسوم كاملة وقالت بكرا يطلعون لي رسالة الفيزا

لكن الحين صار عندي لخبطة شوي
    كنت ناوية أطلع فيزا طالب زائر.. بس لما دخلت الموقع ما لقيت خيار لهالنوع من الفيزا

وشيء آخر اكتشفت أن الشروط هي نفسها للطالب الزائر والتاير فور.. اللهم الفرق هو الايلتس وأخوي معه الايلتس
    فهل تنصحني أقدم له تاير فور أو طالب زائر؟
    وهل كلهم يطلبون كشف حساب بنكي لثلاث شهور؟ (لأن هذي مشكلتنا ما عندنا كشف حساب )
    7 "
  4. الله يسر امرك
    يارب

اختي اذا تبين قبول معهد من مانشستر
    ولا تدفعين لهم الا الف باوند ويعطونك خطاب الفيزا
    وباقي المبلغ تقصدينه لهم اثناء فترة الدراسه
    لكن يعطونك خطاب فيزا طالب زائر مدتها 11 شهر
    والله يوفقك ويسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.