الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتارة [ مانشستر أو كاردف ]: لدراسة اللغة والماستر وإن شاء الله الدكتوراة!

استفسار محتارة [ مانشستر أو كاردف ]: لدراسة اللغة والماستر وإن شاء الله الدكتوراة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غذرا اختى ام عمر ع التطفل

اخوي صالح الله يسعدك زي ما تساعد الناس
    .. معهد كلت كان فيه برنامج ايلتس باسبورت لمدة 49 اسبوع واليوم جربت اقدم ما يطلع لي غير 9 اسابيع و14 اسبوع حسب موعد التقديم
    وراجعت تقريبا كل التواريخ ما لقيت 49 اسبوع وانا ابغى اجلس اقل شي سنة في اللغة

وايش افضل برنامج اقدم عليه .. انجليزيتي ضعيفة جدا

الله يبارك لك
    7 "
  2. لو سمحت! انا طالب مصرى فى كلية طب اسنان,كنت اريد ان أحصل على قبول من جامعة مانشستر لدراسة الماستر فى جراحة الفم والوجه والفكين.ما الاوراق المطلوبة بالتفصيل لذلك,وبماذا تنصحنى بجامعات اخرى غير مانشستر,وهل مدة الدراسة سنة فقط,واذا كان هناك شيئا من المساعدة فارجو ذلك باى نوع من انواع المساعدة,ولو سمحت اعطينى ايميلك ع الياهو او اعطينى اسمك ع الفيس للتواصل.....وشكرا
    7 "
  3. شباب ساعدونا انا محتار كيف ابدا
    انا طالب من اليمن عندي بكروليوس هندسة اتصالات حابب ادرس لغة انجليزية في بريطانيا حتى الحصول ع شهاده التوفل علشان أكمل للماستر حاليا بدرس لغة فقط لمده سنه كذا بس ما اعرف ايش من معاهد حلوه ودراسة فيها تمام وتكلفتها مش مرتفعه وكيف السكن كم التكلفة في الشهر وأيش من مدن المعيشة فيها رخيصه ومناسبة فيها

بالله ارجو المساعده
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.