الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يحب الخير يساعدني.......

اللي يحب الخير يساعدني.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أستاذة ريم
    أستاذة ريم

مبتعث فعال Active Member

أستاذة ريم المملكة المتحدة

أستاذة ريم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Machine Learning & Data Mining , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • Machine Learning & Data Mining
    • أنثى
    • لا أعترف بحدود اليوم هنا..وغدا لاأعلم.., داخل أعماق قلب والدتي..
    • السعودية
    • Jan 2006
    المزيدl

March 2nd, 2008, 02:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله....

أخواني واخواتي اعضاء هذا النتدى الرئع بداية ارجو ان تكونوا جميعا بخير وصحة وعافيه....

انا اريد رأي اهل الخبره في موضوعي وهو كالتالي....

انا مقدمه على برناامج خادم الحرمين وحصلت على قبول في ماليزيا وحضرت الملتقى ومعاي بطاقة الملتقى تبع ماليزيا...
    لكن الحين غيرت رأيي وحولت لبريطانيا...وحصلت على قبول مشروط من جامعة نيوكاسلللماجستير ويبدأ في شهر سبتمبر 2008

وقدمت على معهد اللغة لكن للان ماجاني رد...قدمت من 12 مايو 2008الى شهر سبتمبر يعني خمس شهور لغه لكن ماادري ينفع كذا اولا لاني سمعت انها لازم 6 شهور عالاقل هذا اول سؤال

ثاني سؤال::ابغى استخرج فيزا دراسية وعندي ضمان مالي من الوزارة موجه للسفاره البريطانيه(هل لهذا الضمان مده معينه وتتنتهي صلاحيته؟؟؟؟؟)

وهل يمكنني استخراج الفيزا دون بطاقة الملتقى ارجوكم اففيدوني وماراح انساكم من دعائي والله حااااااااااااااااااااااايسه بالمره ومضيعه راسي من رجلي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  2. هلا اختنا العزيزة

امورك انشاء الله سهلة وميسورة
    اول شي هل انتي عندك لغة يعني ماتحتاجين لغة؟

ثاني شي مدة الضمان المالي الي من الوزارة 6 شهور
    ثالث شي تقدرين تروحين للسفارة ومعك ضمان مالي شخصي اذا الوزارة ما ارسلت اسمك للسفارة

لانه كل مبتعثي بريطانيا ارسلت الوزارة اسمائهم للسفارة البريطانية يعني يطلعون فيزا بدون بطاقات الملتقى ولا شي

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.