الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب برمنقهام ساعدوني تكفون

طلاب برمنقهام ساعدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رجعت لكم ... طبعا وصلني قبول الكورس حق اللغة ... وقالوا بيرسلون ال cas نمبر قريب .... بس ابي اسألكم عن الخطوات الجاية وش اسوي ...
    يعني لما يجيني ال كاس نمبر بنطلع الفيزا .. وبعدهااا ؟؟؟؟ كيف وضع الحجز وكيف خطواته ؟؟؟
    كورس اللغة يبدأ في 15 يوليو .. هل في مدة لابد اكون خلالها قد طلعت ؟؟؟ ولا عادي لو طلعت قبل الكورس بأسبوع ؟؟؟؟

الله يوفق كل من بيعطيني شوي من وقته ويساعدني ....
    7 "
  2. اهم شئ لاتنسين وأنا اخوك حجز السكن إن كنتي في سكن الجامعه أو سكن خارجي لأن سكن الجامعه يتطلب منك حجز مسبق .. أما من ناحية السفر قبل باسبوع !! لاتستعجلين على رزقك إن رحتي السفارة اسأليهم ترى الفيزا كم يوم وتطلع
    7 "
  3. مساء الخير اختي

الله يوفقك أن شاء الله وتوصلي بالسلامة اهم شئ احب اكد عليه هو الفيزا

والضمان تبعك موجود من جهة عملك وله فترة 28 يوم

عشان تضمني حصولك على تاير 4 وتمديد الفيزا راح تتكفل فيه الجامعة بعد كورس اللغة أن شاء الله

لا تشيلي هم ،، وأي استفسار راسليني ع الخاص وما بقصر معك ،، أساعدك باللي اقدر عليه لان تواجدي

قليل جداً بالمنتدى ،، تحياتي وبالتوفيق لك
    7 "
  4. مثلما قالوا الإخوان أهم شيء ترتيب السكن وأما الوصول عادي لو وصلت يوم 15 أول يوم مو مشكلة
    لكن أنا أرى أنك تروح قبل أسبوع وممكن أيام اللغة تسكن في سكن الجامعة قريب من المعهد مشي
    وفي فترة اللغة تدور لك شقة في الستي سنتر بحيث لما تبدأ دراسة الماجستير تكون أمورك مرتبة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انســـان
    اهم شئ لاتنسين وأنا اخوك حجز السكن إن كنتي في سكن الجامعه أو سكن خارجي لأن سكن الجامعه يتطلب منك حجز مسبق .. أما من ناحية السفر قبل باسبوع !! لاتستعجلين على رزقك إن رحتي السفارة اسأليهم ترى الفيزا كم يوم وتطلع
    حلو ... طيب سكن الجامعة تنصحني فيه ؟ بما انه قريب وكذا .... ولا كيف ؟؟؟
    وهل جامعتي لها دخل في ترتيبات السكن ؟ ولا مالها علاقة ابدا ...؟؟؟ بحيث يضبط كل شي شخص نعرفه احنا هناك مثلا
    ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الورد
    مساء الخير اختي

الله يوفقك أن شاء الله وتوصلي بالسلامة اهم شئ احب اكد عليه هو الفيزا

والضمان تبعك موجود من جهة عملك وله فترة 28 يوم

عشان تضمني حصولك على تاير 4 وتمديد الفيزا راح تتكفل فيه الجامعة بعد كورس اللغة أن شاء الله

لا تشيلي هم ،، وأي استفسار راسليني ع الخاص وما بقصر معك ،، أساعدك باللي اقدر عليه لان تواجدي

قليل جداً بالمنتدى ،، تحياتي وبالتوفيق لك
    الله يسعدك ... بس وش الضمان بالضبط مافهمت عليك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hshs99
    وعندي سؤال لو سمحتوا عن المعاهد .. الان زوجي ميييييح في الانقلش ويبي لغة سنة ... ويبي يكون معاي بنفس الجامعة ... يقدر يكمل بالمعهد حق الجامعة عادي ؟؟ ولا عندهم شروط ؟؟؟
    أنا انصحه دامه مييييح يبدأ ياخذ 3 شهور في معهد براس هاوس Brasshouse لأنه يركز على تطوير السبيكنج + اللسننغ ..
    ثم بعدها يتجه لمهد جامعة برمنجهام وهو Emfield house راح يستفيد من الرايتنق والريدنغ .. سبيكنق ما راح يستفيد واجد لأنه مليان سعوديين .. بس تراه قوي

يقدر ياخذ بريسشونال كورس (كورس اكاديمي قبل الماستر) اذا زوجك عنده بكالوريوس وحاب يكمل ..

بالتوفيق
    7 "

7. احم رجعت لكم ...

الان لسا ماطلعت الفيزا .. لا انا ولا زوجي ...

بالنسبة لي الكاس نمبر عندي حقة فيزا tire4 ... المطلوب وش اسوي ؟؟
    اروح لمكتب يطلع لي انا وزوجي ؟؟؟ ومن يعرف مكتب زين في جد ة ؟؟؟
    اش الورق اللي مطلوب مني ؟؟

مضيييييييعة ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.