الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد قبول جامعة في بريطانيا

أريد قبول جامعة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abukareem
    abukareem

مبتعث جديد New Member

abukareem السعودية

abukareem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 13th, 2013, 06:41 PM

السلام عليكم ابغى قبول في جامعة في بريطانيا بأسرع وقت مشروط يكون ماستر في تخصص علوم الحاسب الي بدون ما يطلبوا الايليتس مبتعث عن طريق العمل وشاكرين ومقدرين جهودكم
  2. شاكرين اهتمامك اخ سعود بس هل اقدر اجيب قبول مبدئي بدون الايلتس من الجامعة

وادا جا وقت الدراسة اقدم لهم الايلتس لاني محتاج القبول خلال الشهر هذا لانو الدوام شرط اني اجيب قبول خلال الشهر ياليت تفيدي باسرع وقت واصلا راح ادرس سنة لغة في معهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    مرحبا اخوي
    ابي هالجامعة

University of Bedfordshir

تخصص نظم معلومات ماستر طبعا

بس عندي مشكلة ادخل على موقع الجامعه وموجودة هذه التخصصات لنا احنا كطلاب انترناشونال
    بس لمكا ادخل على موقع الوزارة ما الاقيها هذا الرابط ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

مافهمت عليهم ؟؟ ياليت احد يفهمني وشكرا لكم
    هلابك تخصص نظم معلومات ايداريه ماستر موجود ومعترف فيها
    وتو بعض الزملاء مخلصين من نفس التخصص
    ولو بغيتي قبول ان شاء الله باسرع وقت

بالتوفيق
    7 "
  4. اخي العزير صباح الخير ,, اريد قبول لو تكرمت من جامعة ببريطانيا وياريت تكون بمانشستر تخصصي ادارة اعمال واريد تكون الدراسه سنه وقبلها دراسة لغه ابي القبول بدون ايليتس ياريت لو مبدئي ,, طبعاً راح تكون الدراسة ماستر
    7 "
  5. لسلام عليكم اخي صالح
    تمنياتي لك بالتوفيق اخوي ابو كريم
    انا نفسك ابحث عن قبول غير مشروط او قبول بريسشنال كورس في اي جامعة معترف فيها وغير متكدسة مع العلم متخرج بكالوريوس بتقدير جيد معدل3.24 من 5 و حصلت على 5 ايلتس قبل شهر وعندي رغبة اكمل ماجستير تخصص ادارة موارد بشرية
    اتمنى منكم الفزعة والمساعدة
    تحياتي لكم مع الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني اخواتي الاعزاء
    انا ابحث عن قبول لمرحلة الدكتواراه في الرياضيات اواراقي كلهت جاهزه بي ابي نصيحتكم عن جامعة ومدينه مناسبه في بريطانيا وخاصه للعوايل .
    مع العلم ان الماستر ماخذه من أمريكا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.