الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى المساعده من اصحاب الخبره مشكورين

ابغى المساعده من اصحاب الخبره مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم9398
    سالم9398

مبتعث جديد New Member

سالم9398 السنغال

سالم9398 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السنغال , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 24th, 2013, 03:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني انا عندي موضوع بسيط مابي اطيل عليكم ولكنه مهم جدا جدا بالنسبه لي ونقطه تحول في حياتي

انا متخرج من الثانوي من 5 سنوات وخلال هالفتره اخذت دوره حاسب الي لمده ست شهور وتوظفت على بند ولكن للأسف انا رغبتي اني اكمل واواصل دراسه مابي اوقف عند هالحد نفسي وطموحي اخذ البكلوريس

طبعا كنت محتار جدا بالتخصص ولكني قررت مابين العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي لرغبتي بالتخصصات الصحية المهم جيت بكمل هنا في جامعه البترجي في المملكه وقالولي ينقصكك نص درجه في شهادتك الثانوي عشان ندخلك الجامعه لان شروط شارطينها علينا وزاره التعليم العالي فما نقدر ندخلك طبعا لجأت لان مافيه اي حل الا اني اطلع ادرس برا المملكه فالبدايه كنت رح اطلع امريكا ولكني متخوف جدا من امريكا

ولا اخفيكم رغبتي جدا جدا ببريطانيا معي تقريبا مايقارب 150 الف ريال سعودي وانا ابغى بريطانيا لانها قريبه واقل مشاكل من امريكا ولكن خايف جدا اخسر وظيفتي ولا يحولوني البعثه واخسر كل شيء انا مقرر ان شاء الله اني ادرس ولكن ودي تفيدوني في بريطانيا كيف سهوله التحويل للبعثه وكم يبغالي وهل المبلغ الي عندي يكفي ولا لا والتخصصات الي ابيها موجوده في بريطانيا ولالا ..

والله يجزاكم الف الف خير ،،، اتمنى الافاده بوقت قريب عشان اخلص اموري لان الوقت قليل لارتب اموري ،،، ومشكورين مقدما على النصايئح
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.