الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة شخصية للتاير 4

مقابلة شخصية للتاير 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رحت مكتب الفيز الي في جدة. قبل عشرة ايام 23/6/2013 علشان اقدم على فيزا تير4 ثانية لاني غيرت معهد اللغة ولازم اغير فيزتي تير4 الاولى. المهم قابلت الموظف واعطيتة الاوراق قالي علشان الزحمة هذه الايام فهي راح تطول احتمال من 3 اسابيع الى شهر. واذا بتدفع 580 ريال راح تاخذ من 6 الى 10 ايام. ثاني شئ في مقابلة واحتمال يتصلوا عليك من الرياض او من بريطانيا ويسوا مقابلة عن طريق التلفون. او تجينا في جدة وتسوي مقابلة مع السفارة. او نتصل عليك وتطلع الرياض وتسوي المقابلة هناك.

الى الان ماطلعت الفيزا ولا المقابلة تم تحديدها....

اسال الله رب العرش العظيم ان يسهل امري وامركم وان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاة ...

الي بيقدم على تير4 هناك شروط يجب توفرها :
    1- عندك درجة الايلتس 4.4
    2- قبول غير مشروط من المعهد او الجامعه
    3- خطاب ال CAS Number. من الجامعه او المعهد
    4- ضمان مالي من جهه الابتعاث.. او كشف حساب بنكي اذا بتدرس على حسابك

المقابله للفيز تير4 ... ومادام عندك الايلتس 4.4 اكيد تقدر تتكلم معاهم وتسوي المقابلة

والسلام عليكم
    7 "
  2. الفزعة يالربع أنا ماكنت أدري عن المقابلة وقدمت على فيزا تاير 4 لكن تفاجأت أنهم قالو أنه فيه مقابلة صراحة أرتبكت أثناء المقابلة ولا أدري وش عنه المقابلة ودخلوني صارت أمرأة تسألني وفيه سؤالين مافهمتهم وطلبت منها الأعادة لكن ماعادة عطتني أشكل ثم وفتها أرتبكت زيادة قلت أكيد ذولا ناوين فيني نيه ماصدقت أني أطلع فزعتكم يا هل الخبرة كم على المقابلة وهل ممكن ترفض فيزتي خاصة أن أوراقي كاملة مرة أرجوكم أفيدوني تراي ضايق صدري مرة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Doctor
    انشالله اذا اوراقك كامله بتكون امورك تمام لا تخاف . خذها قاعدة الخوف قلق من حصول المكروه وذل عند وقوعه . خلي ايمانك بالله قوي ونصيبك بتاخذه . تحياتي لك
    إن شاء الله الله يسمع منك وجزاك الله خير على التطمين أسأل الله أنه يجعل تفائلك في محلة يارب والعلمك أخوي دكتور أنا جايب درجة زينة في الألتس لكن سبحان الله حسيت وقتها أني صفر في الإنقلش ما أدري ليه خاصة أنا كنت أعاني سابقا من مشكلة السماع وسؤالين ما أفهمهم وطلبت منها أنها تعيدهم وطنشتني واخاف يقولو هذا مايعرف أنقلش لكن هل ممكن ترفض الفيزا بسبب المقابلة وأوراقي كاملة والكمال لله مرفق درجة الألتس و الكاز نمبر والضمان المالي من الملحقية السعودية والأوراق الأخرى والله أنا *قلق جداً تكفووووون يا أهل الخبرة والمعرفة طمنوني الله يطمنك دنيا وآخرة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    تطمن يا اخوي انا مريت بنفس شعورك لاني تفاجت صراحة بالمقابلة قبل اجي لكن الحمد لله اخذت فيزتي و الان انا في بريطانيا

المقابلة هاذي عشان يتاكدون من شخصية الشخص و نفسيته و هل هو سليم و من هذه الامور
    جزاك الله خير أخي العزيز والله طمنتني الله يطمنك بالدنيا والآخرة أسأل الله أنه ييسر أمرك في دراسة وجميع شؤنك يارب ، وانا انتظر أعضاء أو زائرين أخرين مرو بالشي هذا أو يعرفون أحد مر عليك كذا أو عندهم خبره ومعرفة بنتائج المقابلات انه لايبخل على أخوه المسلم ويريحني في هالعشر الأواخر من رمضان والله ماني عارف اقرا قرآن وهواجيس بالصلاة الله يرحمن برحمته
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.