الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المخصصات المالـــــيه هل تكفي الطفل الصغير ام يترك ؟؟؟؟؟؟؟؟

المخصصات المالـــــيه هل تكفي الطفل الصغير ام يترك ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسلام عليكم
    انا فى وجهة نظرى روح وشوف الوضع اذا كويس وتوفر معاك انك تجيب ولدك ارجع خذوا وإذا لا استنى كم شهر إلين مايصير ثلاث سنوات
    والشغالات مرررة صعبة حكاية فيزاتهم ومشاكلهم هناك كثير وممكن تشر وممكن تحب ولا تتعرف ما تضمن ابدا ابدا وبذات اذا كانت مره ناصحة وفاهمة او غبية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wijd
    اسلام عليكم
    انا فى وجهة نظرى روح وشوف الوضع اذا كويس وتوفر معاك انك تجيب ولدك ارجع خذوا وإذا لا استنى كم شهر إلين مايصير ثلاث سنوات
    والشغالات مرررة صعبة حكاية فيزاتهم ومشاكلهم هناك كثير وممكن تشر وممكن تحب ولا تتعرف ما تضمن ابدا ابدا وبذات اذا كانت مره ناصحة وفاهمة او غبية
    أنا وجهت نظري مطابقة تماما للأخت وجد إذا كان في إمكانية تتركه بالسعودية لين ما تدبر أمورك هنا يكون أفضل .. لأن زميلي طلع مرافق لزوجته لشيفيلدوأخذ معاه ولده وبنته إللي عمرهم سنة وسنتين وما لقى أي حضانة بسعر معقول فأضطر يقعد معاهم بالبيت ... وترك الدراسة وحلم إكمال الماجيستير..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhran
    أنا وجهت نظري مطابقة تماما للأخت وجد إذا كان في إمكانية تتركه بالسعودية لين ما تدبر أمورك هنا يكون أفضل .. لأن زميلي طلع مرافق لزوجته لشيفيلدوأخذ معاه ولده وبنته إللي عمرهم سنة وسنتين وما لقى أي حضانة بسعر معقول فأضطر يقعد معاهم بالبيت ... وترك الدراسة وحلم إكمال الماجيستير..

يا مهران ياحبييبي بصراحة حطمتني اما مااكمل الدراسة قوووووووويه

عسى الله يفرجها
    7 "
  4. والله لسة الحال من بعضو وانا ليا 12 يوم بس في بريطانيا يعني لسة ما اتمرمطت في حكاية الحضانات...
    لكن على حكاية انك تسيب ولدك في السعودية ما ادري عنكم لكن بصراحة انا ما اقدر ابعد عن ولدي ابدااااااا انا بس سبتو يومين لمن سافرت الرياض ايام الاجراءات وجاتني حالة نفسية مو عاد اسيبو سنين والله حينساني هو صح كلام وجد انت ممكن اذا تقدر تسيبوا كم شهر الين تدبر امورك بس مو لدرجة 6سنين تقريبا...
    افضل شئ انت سوي استخارة تاخدوا والا تسيبوا والا حيكون فيه خير هو الا حيتيسرلك,,,,
    7 "
  5. صح افتكرت انت ممكن في سنة اللغة تحاول تخلي وقت دراستك يختلف عن وقت زوجتك اذا تقدر يسير مو لازم تخلوه في الحضانة بدوام كامل ممكن تخلوه نص دوام تقريبا يسير كدة توفروا في الفلوس
    <<<<<<<<قاعدة اتفلسف وانا لسة ما بدأت الدراسة وما اعرف كيف حتكون الاوقات
    7 "
  6. الله يجزاكي خير

واخيرا وجدت من يعاني مثل معاناتي

اشكر لك اهتمامك

وبالنسبة لتركه والله لا نستطيع ابدا ولكن ..........؟؟؟؟؟

وبالنسبة لدوام المعهد

اللي اسمعه كل الناس من 9 الصباح الى 3 الظهر

واذا كان فيه حل فياريت تسعفوووووووووووووووووووني

يااخووان

اللي عنده خبر عن دوام العهد يساعدني

وياليت اذا صار معك شيء جديد تخبريني بسرعة

وجزااااااااااااااااااااااكم الله خير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.