الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل الجامعات لدراسة translation بليز.....

افضل الجامعات لدراسة translation بليز.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss. nana
    miss. nana

مبتعث مستجد Freshman Member

miss. nana المملكة المتحدة

miss. nana , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .... , بجامعة manchester
    • manchester
    • ....
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 21st, 2008, 01:13 AM

مساء الخير جميعاااااااااا...كيفكم؟؟؟؟؟
    هذي اول مشاركة لي في مبتعث ويارب اقدر افيد مثل ما استفيد....
    انا حابه استفسر عن الجامعات اللي ممكن تنصحوني فيها للحصول عالماستر في تخصص translation....في بريطانيا...
    أنا راسلت كم جامعة....بس بصراحه اراسل وفقا لآراء ناس تخصصهم مو ترجمه وكمان بتصفح مواقع الجامعات عالنت...يعني مو وفقا لمشورة ورأي مجرب....

anywayمشكوووورين مقدما..واتمنى اقرأ الرد الشافي لاني وصلت لحالة ههههههههه
  2. مساء الخير MISS. NANA أنا تخصصي أدب عربي ومقدم على عدة جامعات منها مانشستر و اي سكس وليدز وغيرها وجاني قبول في مانشستر>>> مكثر هذرة صح

اللي أبغى أوصل له إنه لما سألت عن طبيعة الدراسة في تخصصي قالوا أن جامعة ليدز تركز على الترجمة TRANSLATION يعني مش دراسة أكاديمية في نفس التخصص إللي أبغاه
    وإذا كنت ابغى الترجمة فالأفضل إني اروح جامعة ليدز لأنها قوية في هذا التخصص

هذا شي من معلوماتي البسيطة عن الجامعة من خلال سؤال بعض الأشخاص

وممكن تسألي أشخاص آخرين علشان تتاكدي من هذي المعلومة
    وإذا تحبي ممكن أعطيك رقم شخص له خبرة في هذا المجال وهو اللي قال لي على هذي المعلومة وهو صاحب مكتب قبولات عنده دكتوراة في الأدب الانجليزي من بريطانيا

يارب أكون أفدتك
    دعواتك لي بالتوفيق

تحياتي>>> خيالي
    7 "
  3. مشكووووووور اخوي **خيالي** عالرد...
    فعلا ليدز من الجامعات اللي انا حاطتها في البال<<<<خطيرة مرررره ههههه

انا صديقتي مثلك تخصصها ادب وحاليا راسلت اسيكس ومانشسترواكسترفجرب انت كمان هالجامعات....
    وشاكرتلك اي مساعده ممكن تقدمها.....

بالتوفيق .....
    7 "
  4. العفو أختي miss. nana هذا واجبي

ماشاء الله تبارك الله نفس الجامعات اللي أنا مراسل عليها بالإضافة إلى ليدز

لكن إذا كانت صديقتك تبغى دراسة أكاديمية في تخصص الأدب العربي فجامعة مانشستر هي الاختيار الأفضل
    وإذا كانت تبغى الأدب العربي والترجمة ولكن ليست دراسة أكاديمية مثل مانشستر فجامعة ليدز هي الأفضل
    أما اي سكس فليس فيها تخصص ادب عربي وإنما تخصص لغويات في اللغة العربية وهي الأفضل في هذا المجال

ولك تحياتي>> خيالي
    7 "
  5. مرسيييييييييييييييي عالمعلومات ...وما على الرسول الا البلاغ...
    انا اقولها وهي تختار...
    انا حاليا على موقع جامعة surrey وشكلي باراسلها كمان ...الترجمه مشكلتها انك لازم تدور اذا الجامعه فيها اساسا كورسات عربي او لاء ...فمو كل الجامعات فيها...
    انا عن نفسي الادب مااااااا اتحمله دراسه لانه دسم ....

anyway...thanx alot..
    goodluck....
    7 "
  6. الاخ خيالي اذا ممكن ترسلي رقم صديقك الدكتور لاني بحاجة المساعده من الله ثم منه ولك جزيل الشكر والاخت miss.nana ودي اتخصص نفس تخصصك لكن ابغى اعرف الوظيفة اللي ممكن اتوظفها اذا كتب الله و رجعت وتقبلي تحياتي
    7 "
  7. حيااااااك يا **سلطة فواكه** الللله يهديك جوعتيني بهالنك
    انا حاليا معيدة قسم لغة انجليزيه-ترجمه..فلما اكمل دراسات عليا راح ارجع ادرس في الجامعه اذا الله راد..بس بالنسبة للتخصص مطلوب في المستشفيات <<<< والرواتب مرضيه خخخخخخ
    وكمان في البنوك واعرف كم وحده تخصصاتهم ترجمة ويشتغلون في مجال التعليم...

خذي وقتك وفكري واذا اقدر افيدك بشئ أنا حاضره...

وبالتوفيق...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطة فواكه
    الاخ خيالي اذا ممكن ترسلي رقم صديقك الدكتور لاني بحاجة المساعده من الله ثم منه ولك جزيل الشكر والاخت miss.nana ودي اتخصص نفس تخصصك لكن ابغى اعرف الوظيفة اللي ممكن اتوظفها اذا كتب الله و رجعت وتقبلي تحياتي
    هلا أختي ** سلطة فواكه **

بس تدرين اسمك من جد يخلي الواحد جوعان >>>> ينكت الأخ ههههههه

أبشري بعطيكي الرقم لكن انت ابتعاثك لاستراليا ولا بريطانيا؟؟
    لأن الدكتور متخصص في جامعات بريطانيا ممكن يفيدك من هالناحية أما استراليا، فماعندي خبر إذا ممكن يفيدك أو لا !!

على العموم الرقم راح أرسله لك على الخاص إذا ما فيه مشكلة >>>أوكي

وبالنسبة للوظيفة اللي ممكن تتوظفينها مثل ما ذكرت الأخت miss.nana بالإضافة إلى إنك ممكن تكونين محاضرة في الجامعة وبعدين دكتورة قد الدنيا في الجامعة وخصوصا إن شهادتك من الخارج يعني مو أي كلام... أنا حاليا معيد في جامعة الملك فيصل وناوي آخذ الماجستير والدكتوراة مع بعض و أرجع للجامعة بالدكتوراة...

تحياتي أخوك >>> خيالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.