الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يوم الخميس موعدي مع مركز تأشيرات بريطانيا - قطر

استفسار يوم الخميس موعدي مع مركز تأشيرات بريطانيا - قطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عادي عبيت الطلب من موقع الجامعة LSBF و بعتتلهم الاوراق المطلوبة
    و بنفس اليوم بعتولي ال offer letter و دفعت المبلغ كامل و بالتالي تم حجز مقعد لي
    العملية جداً سهلة و هذه الجامعة تحديداً بحكم تجربتي
    للأسف ما عندي الآن وقت كتير اعطيك تفاصيل بس ان شاء الله بكرا الصبح لو بدك اي سؤال او معلومة انا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aple
    لو سمحت اخوي اسف بطلع عن الموضوع انا من قطر وحاب اروح بريطانيا اكمل دراستي
    من وين جبت القبول هل في شخص معتمد او مكتب او من موقع الجامعه نفسه ؟؟
    وجزاك الله خير
    تدخلين موقع الجامعات وتملين استمارة تسجيل Application Form وتطرشين اوراقج والجامعات بترد عليج بعد فترة اذا حصلتي قبول او لا ..
    الاوراق المطلوبة بشكل عام الشهادات والايلتس ونسخة من الجواز
    اذا كنتي undergraduate يعني متخرجة من ثانوي وبتقدمين بكالوريوس معظم التسجيل للجامعات يكون عن طريق موقع ال UCAS ، تسجلين وتدفعين مبلغ بسيط واتوقع تقدرين تختارين حوالي 5 جامعات تسجلين فيها
    اذا كنتي Undergraduate وشهادتج دبلوما ثانوية عامة لازم تسجلين على برامج الFoundation مو على الكورسات العادية
    قبل ما تسجلين في الجامعات تأكدي من درجة الايلتس عشان تعرفين اي جامعات ممكن تقبلج لان كل جامعة عندها درجة ايلتس معينة عشان تقبلج في كورس الفاونديشين او تقبلج في الكورس العادي .
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aple
    لو سمحت اخوي اسف بطلع عن الموضوع انا من قطر وحاب اروح بريطانيا اكمل دراستي
    من وين جبت القبول هل في شخص معتمد او مكتب او من موقع الجامعه نفسه ؟؟
    وجزاك الله خير
    تدخلين موقع الجامعات وتملين استمارة تسجيل Application Form وتطرشين اوراقج والجامعات بترد عليج بعد فترة اذا حصلتي قبول او لا ..
    الاوراق المطلوبة بشكل عام الشهادات والايلتس ونسخة من الجواز
    اذا كنتي undergraduate يعني متخرجة من ثانوي وبتقدمين بكالوريوس معظم التسجيل للجامعات يكون عن طريق موقع ال UCAS ، تسجلين وتدفعين مبلغ بسيط واتوقع تقدرين تختارين حوالي 5 جامعات تسجلين فيها
    اذا كنتي Undergraduate وشهادتج دبلوما ثانوية عامة لازم تسجلين على برامج الFoundation مو على الكورسات العادية
    قبل ما تسجلين في الجامعات تأكدي من درجة الايلتس عشان تعرفين اي جامعات ممكن تقبلج لان كل جامعة عندها درجة ايلتس معينة عشان تقبلج في كورس الفاونديشين او تقبلج في الكورس العادي .
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.