الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اصحاب الخبرات في شراء السيارات في بريطانا افيدونا جزاكم الله عنا خير

الى اصحاب الخبرات في شراء السيارات في بريطانا افيدونا جزاكم الله عنا خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عقوبة قيادة السيارة بدون تامين في بريطانيا هي
    غرامة مالية 300£ ثابتة. وست نقاط من رخصة القيادة ، حجز السيارة وقد يتم مصادرة السيارة ليتم تهشيمها ،،،،،، ايضا اذا وصلت القضية للمحكمة قد تغرم بغرامة تصل الى 5000£ ، ومنع من القيادة في المملكة المتحدة .

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. طيب هم اقصد الحكومة البريطانية تسوي تفاتيش دايم وانت وحظك يعني كم النسبة اني افلت منهم مدة السنة خاصة اني في مدينة اقرب ما تكون الى القرية والا عن طريق السستم يعرفون ويتم دفع الغرامة
    ويعني ما استخدمها الاداخل مدينتي فقط ما امسك خط لاني كنت ناوي اروح اسكوتلاند بس اذا الوضع كذا استاجر سيارة ارحم
    الحين زادت الطين بله
    شركة كلمنتس ارسلت لي ايميل تحذرني من قول اني ما قد انرفضت من شركة تأمين فا طعتهم فرحت ابحث الحين عن طريقالتايجر رفعوا علي السعر عن اول تقريبا الثلث اقول لهم ليه يقولون انت مرفوض من شركة وهذا الي رفع السعر كانهم يقولون لا تأمن جد نظام معقد وسرقة عيني عينك طيب ايش عليهم انا بدفع المبلغ مقدم للسنة كاملة
    الحل ياجماعة ابيع السيارة يعني واقعد تحت رحمة الايجار والتاكسي والانستخدم السيارة لين يتم القبض علي ويصادرونها اهم شيء مافي سجن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. عبدالرحمن البلادي
    انصحك بأن لا تتهور وتقود السيارة بدون تأمين
    لان النظام صاااااارم ومخيف وقد يؤثر على دراستك

سيارات الشرطة مزودة بجهاز فحص عن بعد
    والجهاز يوضح السيارة التي لم يتم تأمينها او لم يدفع ضريبة الطرق

وهذه تظهر في بيانات الشرطة بعد فترة عند رفع شركة التأمين - بيانات سياراتك للموقع الموحد لهم

فاحذر وانا اخوك
    افا طيب والحل صارت اغلب شركات التأمين ترفضني بسبب كلمنتس الله يخسف فيها والا تطلب مبالغ خرافية
    رأيك اني اخفي اني قد انرفضت وااحاول اامن من جديد لان شركة كلمنتس محذرتني اني اخفي اني متنكسل طلبي مع ان الغلط غلطهم السؤال كان هل تعمل ؟ طبعا اكيد اعمل
    هم الي ما حددو العمل في بريطانيا

- - - مشاركة محدثة - - -

والا بعد توجد عقوبة ومحاكمة اني اخفيت معلومات الرفض
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.