الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب برمنجهام تعالوا هنا ..... عااااجل

طلاب برمنجهام تعالوا هنا ..... عااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا على رسالتك الالكترونيه. لدينا الاقامة في الحرم الجامعي ، او إذا كنت تفضل لدينا ادارة خدمات الاسكان سيساعدك على ايجاد سكن داخل القطاع الخاص. لقد تولى استماره للسكن ، وأكون ممتنا لو أمكنكم اتمام هذا وارساله الى الوراء لي ، او كبديل يمكنك الاتصال لدينا وزارة الاسكان والخدمات مباشرة على (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ، وانهم سوف ثم نعلمك ما لديهم المتاحة التي يمكن ان تتناسب مع احتياجاتكم.

يتعلق النوع

آستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 66
    اخوي سيد الاحساس بحثت عائلة ولم اجد

كثير قالو لما توصل خذ فندق او سكن مؤقت وابحث بنفسك افضل للعائلة

اخوي عبدالله 66 ،،

وين بحثت عن العائلة ؟؟

بعدين مسألة سكن مؤقت أو فندق بصراحة هذا راح يكلف وحيكون الوضع مش مستقر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاحساس
    السلام عليكم

الحقيقة أرسلت للمعهد رسالة بخصوص العائلة ، وجاء الرد منهم كالتالي :

Thank you for your email. We have accommodation on campus, or if you prefer our housing services department will help you to find accommodation within the private sector. I have attached an application form for the accommodation, and would be grateful if you could complete this and send it back to me, or alternatively you could contact our housing services department directly on (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى), they will then let you know what they have available that may suit your needs.

Kind regards

Esther

Esther Reeves
    Programme Secretary

فياليت لو أحد من الاخوان يوضح لنا المقصود مشكوراً

ياشباب شيء واحد أبي افهمه في الرد

هل المعهد هنا يقصد في رده بالأعلى إن عنده سكن للطلاب تبع المعهد ؟

أو يقصد إن عنده عوائل وتقدر تختار منها ؟؟

لأن انا في رسالتي وضحت له إني أبي اسكن عند عائلة .

للخبراء فقط
    7 "
  4. شكرا على رسالتك الالكترونيه. لدينا الاقامة في الحرم الجامعي ، او إذا كنت تفضل لدينا ادارة خدمات الاسكان سيساعدك على ايجاد سكن داخل القطاع الخاص. لقد ارسلنا لك نموذج السكن ، وأكون ممتنا لو أمكنكم اتمام هذا وارساله الى الوراء لي ، او كبديل يمكنك الاتصال لدينا وزارة الاسكان والخدمات مباشرة

سيد الاحساس هذي ترجمتها وبشرني انا حايس مع العيله ومحتار اروح سكن الطلاب ولا العيله

المهم طمني اش يصير معاك اوك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيبان
    السلام عليكم

اخوي سيد الاحساس وش سويت مع المعهد بخصوص العائله ان شاء الله امورك تمام
    انا معك في نفس المعهد واحتاج اسكن مع عائله والى الان ماني عارف ارتب وضعي مع السكن وش السواة وانا اخوك

لازال الوضع يبارح مكانه

الشكوى لله

وانت وش سويت ؟؟
    7 "
  6. الحال من بعضه اخوي سيد الاحساس الى الان ماني عارف اظبط السكن مادري والله وش الحل
    مكتب A2Z نصحني اني اروح الى مدينتي واظبط السكن من هناك
    وقالي اسكن 3 ليال في فندق وشف المعهد والسكن بنفسك
    بس مادري والله محتار
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.