الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن ATAS Certificate ?

سؤال عن ATAS Certificate ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتصفح
    المتصفح

مبتعث مستجد Freshman Member

المتصفح المملكة المتحدة

المتصفح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • معلم
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

November 24th, 2013, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رفعت Application for ATAS يوم 31 اكتوبر مستخدما جوازي الذي سينتهي بتاريخ 5 ديسمبر . ولذا جددت جوازي وارسلت ايهم نسخة منه . لكني قرات في منتديات مهتمة ب ATAS Application انه يتوجب علي رفع طلب اخر وقرات ان اجراءات الحصول على هذه الوثيقه تستغرق مدة طويله تتعدى شهر . هل يجب علي تعبئة نموذج جديد؟؟ كم استغرق معكم حتى حصلتم على هذه الوثيقه ؟ اسئل ربي لكم التوفيق والسداد.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخوي الكريم
    أنا قدمت مرتين المرة الأولى أخذ شهر تقريبا لأنهم كاتبين انه يحتاج 21 يوم عمل ولو ضفت عليهم الويد اند صاروا شهر
    ورجعت قدمت مرة ثانية لأنه كان في مشكلة في ملخص البحث والجامعة رفضته ، والمرة الثانية طول يمكن شهر ونص لأنه كان وقتها موسم بداية الدراسة وعليهم ضغط
    عموما كما هو موضح بموقعهم اذا ودك تسوي تعديل ترجع تسجل من جديد لكن بإيميل مختلف

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111
    انا مقدم لي ثلاث شهور ماجاني شيء وقدمت مرة ثانية ولي شهر وما جاني شيء بعد
    الله يعين
    اسئل ربي لك التوفيق والتيسير . انا قدمت بتاريخ 31 اكتوبر ووصلني بالامس بتاريخ 28 نوفمبر . اخي الكريم لا تحزن لا تعلم اين الخير وثق انها لم تتاخر الا لخير اراده الله بك . اصدرها لي بالجواز القديم الذي سينتهي بتاريخ 8 ديسمبر وقد جددته 19 نوفمبر وابلغتهم بالتجديد وارسلت اليهم نسخة منه ولم يردوا او يغيرو اي شي . اسئل الله لك العون والتوفيق ولا تحزن انت لا تعلم مايريد الله بك من خير
    7 "
  4. انا قدمت عليها للاسف مافي احد افادني او ساعدني كيف اقدم عليها وكنت اول مرا اسمع عنها ,,,,,, وللأسف كمان انا قدمت عليها والملحقيه مارضيت بالتخصص

واخدت مني بزبط شهرين وف يالنهايا ماستفت شي منها لاني غيرت الجامعه وغيرت التخصص ,,

بس غالبا في وقت تعملي الفيزا حقتك ويعطوك الكاااس بعد الاتاز يعني حيراعو انو يطلعولك الاتاز قبل بدايا الدراسه بمده كافيه انك تستخرجي الفيزا
    وتيهم عن تغيرات الجواز لانو يحبو يعرفو اي تغير جديد في بريطانيا سواء الجواز او التخصص او البحث وكدا ,
    بالتوفييييق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.