الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا جامعة West of England ,, وأفضل الجامعات في بريطانيا ,,؟؟

لو سمحتوا جامعة West of England ,, وأفضل الجامعات في بريطانيا ,,؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawaan~
    Rawaan~

مبتعث جديد New Member

Rawaan~ المملكة المتحدة

Rawaan~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Administration , بجامعة UWE
    • UWE
    • Business Administration
    • أنثى
    • Bristol, Bristol
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 26th, 2014, 09:41 PM

السلام عليــكم ..

انا (معيدة) بإحدى الجامعات في المملكة .. وراح ابتعث إن شاء الله لـبريطانيا ~ .. ولحد الان ما حددت الجامعة ~ ..

لكن اشارت لي بعض الزميلات .. بـجامعة
    University of the West of England
    في بريستول ..~

* تخصصي :
    Business Administration

فأريد منكم مـشكووووورين ... :؛~

١- ما رأيكم "في هذه الجامعة" من ناحية : ( سهولة الدراسة وصعوبتها ، التعاون مع الطلاب الدوليين ، عدم التعقيد في الدراسة بشكل عام , المدينة المعيشة والحياة فيها ) وياليت يكون الجواب من واقع تجربة ..؟؟

٢- رأيكم "في افضل الجامعات" في بريطانيا من ناحية ( سهولة الدراسة وصعوبتها ، التعاون مع الطلاب الدوليين ، عدم التعقيد في الدراسة بشكل عام ) وكمان ياليت يكون الجواب من واقع تجربة ..؟؟

حيث اني معيدة ولا احتاج لجامعة قوية او ذات تصنيف "متقدم" للحصول على وظيفة! ..

جامعة معتمدة ، سهلة من واقع تجربة "ياليت" او معلومات "مؤكدة"..
    هذا ما آريــد ••

... شكراً لكم جميعاً ،،مُقدماً،،

\\ Rawaan //„„

2. والله يااختي انا لي حااليا سنه ادرس لغه وجبت قبولات من عده جامعات ومن ضمنها ويست اف انقلند
    صراحه الجامعه حلوه وسالت ناس كثير عندهاا
    لكن فيه جامعات احلى واسهل من بانقور وبرونيل ونتنقهام ترنت وهل ودي مورت فورت في ليستر
    وانا زيك معيد بس جامعتي رفضت الجامعات اللي مستواها نازل بس الاهم تكون مرتفعها او متوسطه
    تامري خدمه انا متواجد في مدينه كاردف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفاف
    والله يااختي انا لي حااليا سنه ادرس لغه وجبت قبولات من عده جامعات ومن ضمنها ويست اف انقلند
    صراحه الجامعه حلوه وسالت ناس كثير عندهاا
    لكن فيه جامعات احلى واسهل من بانقور وبرونيل ونتنقهام ترنت وهل ودي مورت فورت في ليستر
    وانا زيك معيد بس جامعتي رفضت الجامعات اللي مستواها نازل بس الاهم تكون مرتفعها او متوسطه
    تامري خدمه انا متواجد في مدينه كاردف

أشكرك على ردك اولاً ..
    واكيد الجامعات كثيرة اللي مثل كذا ..
    لكن نبي اللي يكون متيسر في هذا التخصص "ومن واقع تجربة" .. وسمعت بالجامعات هاذي كثير .. ونبي اللي يشير علينا بالزين المتيسر .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.