الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون وجهوني ياناس ماعاد ادري وش اسوي

تكفون وجهوني ياناس ماعاد ادري وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojo123
    jojo123

مبتعث مستجد Freshman Member

jojo123 المملكة المتحدة

jojo123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .......... , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..........
    • أنثى
    • .................., ....................
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 27th, 2014, 10:06 PM

السلام عليكم
    انا قصتي باختصار ان قسمي في البكالريوس تربيه خاصه قدمت بعثه بتخصص اداره ماليه ويوم عطوني قرار الابتعاث صارو حاطيني تسويق هم من روسهم المهم طلبت تغيير تخصص للماليه ورفضو قالو هذا الي صادر عليه القرار وغير كذا الماليه مهب امتداد تخصصك في البكالريوس فمافي امل يتغير حاولت يمين يسار قالوا انسي تسويق يعني تسويق والا اختاري شي يكون امتداد لتخصصك
    الزبده انها ضاقت علي ولا عاد ادري وش اسوي وقفلت ماعاد ابي ماليه ولا ماتمللت
    الحين انا ابيكم تشورون علي وش اسوي وهل تخبرون قسم سهل مرره امشي فيه بسهوله
    واللي عنده فكره عن الاداره التربويه وش وضعها ووشي دراستها وهل هي قلق وصعبه ويبي لها كرف؟ ومقارنة في الماليه هل هي مثل الصعوبه والا فرق ؟
    والسؤال الاخير التعليم الالكتروني وشو بعد ووش دراسته وهل هو صعب؟
    معليش ادري اني ابثرت مخكم بس تحملوني قسم بالله انها ضاقت فيني ماعاد ادري وش اسوي ومالي الله ثم انتم
    تكفووووووووون افزعوا لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    بحثت قبل اسبوعين لافضل تخصص تربوي مرغوب من قبل بعض المختصين فحصلت ان القياس والتقويم مطلوب جدا ثم تخصص موهبة وتفوق
    مره شكررا الله يجزاك خير بس للاسف ان قسم القياس والتقويم غير موجود في جامعات بريطانيا والموهبه صعب جدا بالعربي وش بيصير بالانجليزي
    7 "
  3. اختي الصعوبة تعتمد على الجامعه فنصيحة لاتدخلي تخصص الا اذا كان مرغوب ولا بترجعي بلا وظيفة ...

الشيء الاخر : في امريكا جامعات يها هذا التخصصات وامور الطالبات ماشية ..
    وفي نفس الوقت لو تحصلي بنفس القسم سعوديات راح يسهلون عليك كثير
    موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اختي الصعوبة تعتمد على الجامعه فنصيحة لاتدخلي تخصص الا اذا كان مرغوب ولا بترجعي بلا وظيفة ...

الشيء الاخر : في امريكا جامعات يها هذا التخصصات وامور الطالبات ماشية ..
    وفي نفس الوقت لو تحصلي بنفس القسم سعوديات راح يسهلون عليك كثير
    موفقة
    طيب معليش بزعجك شوي وش رايك بالاداره العامه وهل تعرف جامعه امورها سهله فيها في بريطانيا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.