الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه جديدة

مبتعثه جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمة العلا
    حالمة العلا

مبتعث جديد New Member

حالمة العلا السعودية

حالمة العلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • أحياء
    • أنثى
    • العلا, العلا
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 8th, 2014, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثة من جامهة طيبه الى بريطانيا بالتحديد ليدز وباقي اسبوعين ويصدر قرار الابتعاث ولكن عندي عدة اسئلة
    1-هل الضمان المالي اللي رسلته لي الجامعه بالايميل هو الاصل
    2-وقبول اللغة يكتفي باللي رسله لي مكتب القبول ايميل
    3-عند وصولي الى مطار هيثرو هل اذهب الى الملحقبة وافتح ملف اريد شرح كافي لما يواجهني بعد المطار وماهي المستندات الذي احتاجها ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام: ربي يوفقك

١- الضمان المالي المرسل هو للغة ع ما اعتقد وهو غير كافي هذا فقط حتى تحصلي ع ورقة السفارة لاجل التأشيرة .. عند وصولك بريطانيا تأخذي ضمان من الملحقية للمعهد ..
    ٢- قبول اللغة المرسل من المعهد وحده غير كافي هناك ورقة للسفارة (اذا كان معك ايلتس راح يرسلوا لك كاس نمبر CAS NUMBER) وإذا لم يكن معك راح يرسلوا لك ورقة السفارة تأشيرة طالب زائر .. لكن المعهد لن يرسل لك هذه الورقة حتى ترسلي لهم ضمان مالي سواء اللي من جامعتك او من الملحقية ان كنتي ببريطانيا..

٣- ما يحتاج تروحي الملحقية كل شي أونلاين .. حتى لو رحتي للملحقية راح يعطوك كمبيوتر ويقولوا لك اعملي فتح ملف أونلاين .. انزلي مطار مانشستر وروحي ليدز ع طول..
    وإذا ودك تنزلي لندن وتمري الملحقية أنصحك ان تكون جميع أوراقك جاهزة وعاملة لها سكان وحتفظتها بفلاش ميموري او بايميلك عشان ما يضيع وقتك تعملي سكان بالملحقية ويبقى لك فقط تعملي سكان لختم الدخول ..

والله يوفقك اي سوال انا حاضر..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمة العلا
    انا مبتعثة من جامهة طيبه الى بريطانيا بالتحديد ليدز وباقي اسبوعين ويصدر قرار الابتعاث ولكن عندي عدة اسئلة
    3-عند وصولي الى مطار هيثرو هل اذهب الى الملحقبة وافتح ملف اريد شرح كافي لما يواجهني بعد المطار وماهي المستندات الذي احتاجها ولكم جزيل الشكر
    الله يسعدك انا كمان رايحة ليدز ياليت اتواصل معاك
    7 "
  4. شكرا لك كفيت ووفيت وبموازيين حسناتك يارب
    لوتكرمت ممكن تكتب لي المستندات اللي اسوي لها سكان,وبالنسبة للتأشرة انا فيزا طالب زائر انتهيت منها ,وجزاك الله الف خير يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

حياك اختي &بس ممكن أعرف انتي متى راح تسافري
    7 "
  5. المستندات ع ما اذكرها هي :
    جميع شهاداتك
    قبول اللغة
    قبول الماستر ان كان معك
    صورة من الجواز والتأشيرة
    اذا كان معك مرافق إرفاق ما يثبت من كرت عائلة او ما شابه .
    قرار ابتعاثك من جهة عملك ..

ممكن فيه مستندات ماهي مطلوبة لكن احتياطا خلي معك نسخة الكترونية من كل شي ..
    والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمة العلا
    شكرا لك كفيت ووفيت وبموازيين حسناتك يارب
    لوتكرمت ممكن تكتب لي المستندات اللي اسوي لها سكان,وبالنسبة للتأشرة انا فيزا طالب زائر انتهيت منها ,وجزاك الله الف خير يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

حياك اختي &بس ممكن أعرف انتي متى راح تسافري
    ان شاءالله اذا تمت امور الموافقة على الابتعاث من الجامعة دراستي تبدا في شوال بدايته... وودي اكون على تواصل باحد في ليدز لاني نهائيا حاسة نفسي بضيع ماعرف اي شي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    ان شاءالله اذا تمت امور الموافقة على الابتعاث من الجامعة دراستي تبدا في شوال بدايته... وودي اكون على تواصل باحد في ليدز لاني نهائيا حاسة نفسي بضيع ماعرف اي شي
    ياليت اختي تقولي لي قد ايش استغرق معاك استخراج الفيزا وانتي حاصلة على قبول معهد ولا ماستر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمة العلا
    وعليكم السلام
    ومبروك مقدما.
    1-بعد صدور قراراك راح يعطونك الجامعة ضمان مالي لك ولمرافقينك أي كانوا.
    2-تتجهين إلى مركز التأشيرات بكامل أوراقك( الجواز_الضمان اللي عطتك الجامعة_قبول المعهد للحصول على التأشيرة وتأكدي يكون قبول للحصول على التأشيرة المحددة حسب قبولك لأن اكثر المعاهد ما يعطون خطاب القبول للمعهد إلا بعد ياخذون فلوسهم وبعض المعاهد تتجاوز ويعطون خطاب لغرض التأشيرة.
    طبعا يكفي إيميل.
    3- لا يحتاج المرور بلندن ولا هيثرو.
    4- اقترح عليك الوصول لمطار مانشستر مباشرة لان فيه رحلات دولية من جدة لمانشستر ومالك ومال عذاب مطار هيثرو.ومانشستر خلال أقل من نصف ساعة وانتي خالصة من المطار.
    5- ليدز تبعد عن مانشستر حوالي ساعة فقط.
    6- القطار متوفر من البكاديلي مانشستر إلى ليدز على مدار الساعة.
    7-فتح الملف لا يحتاج نهائيا للمرور بالملحقية...زمان أول آه ما ودنا نتذكر وش كان عذاب انتظار يوم ويومين على شان نفتح ملف بالملحقية.
    الحين خلال دقائق وأنت في أي مكان.
    8- كملي كافة أوراقك وسوي لها حفظ وعند وصولك فقط تحملين ختم الدخول على التأشيرة وترفعين الطلب واليوم الثاني والملف اوكيه.

أي استفسار انا حاضر.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت اختي تقولي لي قد ايش استغرق معاك استخراج الفيزا وانتي حاصلة على قبول معهد ولا ماستر
    الأمور أبسط مما تتصورين.
    لا تقلقين ولن تضيعين في أي مكان في بريطانيا.
    ونحن كنا ما نعرف أي شيء..يعني لا تقلقين.

وأي استفسار او خدمة حياك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.