الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإخوة والأخوات الرجاء االتوضيح لي

الإخوة والأخوات الرجاء االتوضيح لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mahamm
    mahamm

مبتعث جديد New Member

mahamm المملكة المتحدة

mahamm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

June 3rd, 2014, 06:38 PM

السلام عليكم
    ناوية بإذن الله أدرس جينيرل انجلش لمدة 9 أشهر بالرغم من حصولي على قبول جامعي مشروط من جامعتين
    الأن حابة أطلب من المعهد فيزا تاير 4 وانشاء الله خلال 4 أشهر حاحقق شرط اللغه لاني مسبقا حاصلة على 6 في الأيلتس
    سؤالي بعد 4 أشهر هل بإمكاني أحول الفيزا تاير 4 اقصد الكاس نمبر ممكن يتحول من المعهد للجامعة بسهولة او الشغلة فيها تعقيد
    ياريت تفيدوني لان دراستي مابقي عليها شي
    وشاكرة لكم
  2. بامكانك الان الحصول على تاير ٤ .. ولما تغيري المعهد تقدري تجددي الفيزا من بريطانيا لان التاير ٤ تقدري تجدديها من بريطانيا ..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. لا ابدا مافي تعقيدات سوى ان رسوم الفيزا من بريطانيا أغلى من السعودية قليلا لكن الملحقية تعوضك على الرسوم ..

لا تعقيدات ولا شي فقط تعبئة ابلكيشن وبصمات وبس ..

7 "
  4. لا وش دعوة لا ثقلتي ولا شي ..
    لا عادي تقدري ترجعي وتسافري وين ما ودك .. هذا النوع من الفيزا يسمح بالسفر والعودة multi entry ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.