الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن نوع الفيزا

استفسار عن نوع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    سؤال عرضي أخوي الشخص الطموح!
    هل ممكن الحصول على فيزا تاير 4 لبري سيشنال مدته 10 أسابيع فقط بمعهد الجامعة!
    وبعدنهايته مباشرة تجديد الفيزا المذكورة او تحويلها في بريطانيا الى فيزا تاير 4 لمواصلة الماستر بنفس الجامعة!
    وهل ممكن الحصول على فيزا تاير 4 تجمع البرنامجين معا البري سيشنال + المااستر في فيزا واحدة وبكاس نمبر واحد لهم معا!!
    طبعا الآيلتس الحالي = 5.5 وهو مايكفي للحصول على فيزة Tier 4

Thank you very much my dear brother & God bless you
    7 "
  2. عليكم السلام..
    نعم ع ما اظن تقدر تأخذ تاير ٤ لكورس مدته ١٠ أسابيع (قديما كان يعملوه اما حاليا ماني متأكد ١٠٠٪ بصراحة).

اما بخصوص كاس نمبر واحد نعم تأخذ لكن في حالة انك حققت شرط الماستر بالايلتس اولا.. وراح يعطوك كاس نمبر ..

اما في حالتك الحالية وبما ان معك ٥.٥ فهذا لا يسمح لك الدخول الماستر حتى تتجاوز البريسشنال .. فبالتالي لا يمكنهم يعطوك كاس نمبر واحد لان شرط الماستر مربوط بتجاوز البريسشنال..

موفق

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أرجوا الإفادة زوجتي حصلت على فيزا نيوزلندا مدتها أربعة أشهر وهي فيزا طالب هل فييزا الطالب الدراسيه مدتها مدة المعهد أم مدة دراسة الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتوا عندي استفسار بخصوص المرافق
    حاليا انا خارج بريطانيا وحابة اعرف اذا فيها مشكلة لو رجع المرافق لبريطانيا قبلي انا
    علما بان المرافق فيزته dependent tier 4 هل بالمطار بيمنعونه من الدخول بحكم نوع فيزته؟ علما بان الفيزا لم يكتب عليها صالحة فقط مع المبتعث الاساس مثل حالة الاطفال تحت سن ١٨ فهل الامر مختلف بما ان كلا من المبتعث والمرافق بالغين ؟

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarahhh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتوا عندي استفسار بخصوص المرافق
    حاليا انا خارج بريطانيا وحابة اعرف اذا فيها مشكلة لو رجع المرافق لبريطانيا قبلي انا
    علما بان المرافق فيزته dependent tier 4 هل بالمطار بيمنعونه من الدخول بحكم نوع فيزته؟ علما بان الفيزا لم يكتب عليها صالحة فقط مع المبتعث الاساس مثل حالة الاطفال تحت سن ١٨ فهل الامر مختلف بما ان كلا من المبتعث والمرافق بالغين ؟

وشكراً

وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أختي ,,
    لا أعلم حقيقه هل يتم إرجاعه أو لا وَ رغم أني لا اعلم ظروف ذهاب المرافق قبلك ولكن الأفضل السفر مع بعض ..
    لأنه دائما في حال إلغاء تأشيرة الطالب الأساسي سيتم إلغاء تأشيرة المرافق !!
    لذا, من الأفضل السفر سويا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.