الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا مساعدتكم بختيار معهد لغة انجليزية

ارجوا مساعدتكم بختيار معهد لغة انجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss foshe

مشكور على مساعدتك

انا راسي دار من كثر ما ابحث عن معهد ممتاز ومدينة حلوة في يريطانيا

المدن واجد والمعاهد فوق الخمسين

حاليا افكر بـ St Giles

لان واجد ناس يمدحوا فيه وهو له فرعين في برايتون وايستبورن
    او

Lsi

بس لسه ما استقريت على شيء

ومانشستر فكرت فيها بس احسها مدينة ممله خصوصا اني بروح بروحي

ورايحه بس دارسة لغة عامة بدون تكميل اكاديمي

يعني ما احتاج لمعهد يدرسي اكاديميا ابي بس لغة عامة

طيب ممكن ترشح لي افضل 3 معاهد في مانشستر

وكيف اسعار السكن في المدينة غرفة وحدة

الله يوفقنا واياك، لكن ليس لدي خبرة عن المعاهد وجودتها ولكن من تجربة لمدة سنة في معهد St.Giles أراه مناسب من ناحية المعلمين, الطلاب ، البرامج. لكن المعهد قديم المبنى يزيد عن عمر ٢٠٠ سنه وكان مبنى اذاعة BBC لكنه مجدد بالكامل وكبير ويوجد فيه ما يقارب من ٤٥ فصل أو اكثر. مدينة ايستبورن مدينة يكثر بها كبار السن والمتقاعدين وليس فيها مثل مافي برايتون من الخدمات، ممكن تكون مملة للطالب كون أنك تحتاجي الاسواق والمطاعم العربية. اذكر قابلت شباب في ايستبورن وكانوا يقولون أن المدينة لا يوجد بها الخدمات المطلوبة مثل المطاعم العربية والخيارات الاخرى.

بخصوص مانشستر، كيف حكمت على أن مانشستر ممله ؟ هل جربت ؟ بالطبع لا. مانشستر سمعت من بعض الناس أنها ممله ولكن في الواقع لم أرى الممل فيها، نعم هي مزدحمة جدا، ولكن الخيرات كثيرة فيها مثل الاسواق والمطاعم والحدائق يعيبها أنه لا يوجد بها بحر ، ايضا بعض المطاعم والمقاهى لاتغلق الا متأخرة بخلاف برايتون. مانشستر يوجد بها معاهد عديدة ولكن للاسف لا اعرف المعاهد المناسبة والمتميزة.

لا تحكم على المدينتين قبل الاطلاع على جميع الخدمات وتذكر أن المعاهد خصوصا التجارية، المعلمين فيها يتغيرون بشكل كبير، قد تجد بعض المعاهد تتميز من ناحية المبنى والخدمات والكادر ضعيف والعكس.

بحكم أنك ستدرس - ان شاء الله - في معهد وعلى حسابك و لست مبتعث فنصيحتي لك وهذي وجهة نظر فقط، أنك تبحث عن المعاهد (الغير معترف بها في الملحقية ) وتدرس بها والسبب أن المعاهد المعترف بها تكون مليئة بالعرب المبتعثين.والمعاهد الغير معترف بها لن تجد فيها سعوددين.

** العوائل لن تجد مايريحك والمعاهد للاسف تأخذ على الطلاب عمولة زائدة تصل إلى ٣٠ باوند في الشهر ، وبعضهم يرفع سعر العوائل اذا كانت العائلة عن طريق المعهد.

اذا كنت بتدرس في برايتون فلدي عائلتي السابقة ممتازة من جميع النواحي وجلست عندهم أكثر من سنة ، لايوجد لديهم - حيوانات - الله يكرمك ولديهم طفلين والاب والام ممتازين جدا من جميع النواحي. ايضا تبعد عن مركز المدينة ٢٦ دقيقة مشي ، اذا انت مهتم ( وصليت استخارة ) فتواصل معي اكلم لك العائلة اذا لم يكن عندهم طلاب.

واذا بتصل إلى مانشستر للاسف ليس لدي خبرة عن العوائل ولكن أنا في طور البحث عن سكن خاص فيني ولكن لم اجد بحجة أن الشقق ( فل ) وستكون معظم الشقق متاحة في شهر اكتوبر والله يسهل الامور يارب ولكن ممكن تحصل خيارات أفضل من ناحية السكن وأرخص في مانشستر.

الشقق السكنية في برايتون في الغالب تلزمك بعقد لمدة ستة أشهر بالاضافة إلى انها غالية.

الله يوفقك ويسهل أمرنا وأمرك يارب.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.