الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن اكمال الدراسة في بريطانيا

عن اكمال الدراسة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن ال حسين
    حسن ال حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

حسن ال حسين كندا

حسن ال حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • صفوى, القطيف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 15th, 2014, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار عن اكمال الدراسه
    انا كنت في امريكا ادرس اكاديمي صار لي سنه ورجعت البلد اجازه شهر وتالي السفاره اتصلو بلبيت وقالو انه فيزتي ملغيه وانا ما اعرف السبب
    وحبيت اكمل دراستي في بريطانيا ويش الامور اله اسويها عشان اكمل دراستي في بريطانيا
    في ناس اتقولي لازم ايلتس ؟ وفي ناس اتقولي مولازم تقدر اتكمل على طول اتجيب شهاداتك من الجامعه وتقدم على اي جامعه في بريطانيا ويقبلوك وتكمل وانا ما ادري ويش اسوي ابغا احد يعطيني الطريقه كامله
    الله يرحم والديكم انا الحين حاليا في البلد اتمنى اتفيدوني حتى في امور الفيزا ؟؟؟
    انتظر ردكم بتوفيق جميعاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد
    اجل قدم ع الجامعات البريطانيه .. بعد ماتحضر الشهاده التحضيريه واللغه وكل اوراقك تبدا دراسه جامعيه دايركت .. لكن عاد ع حسب التخصص والجامعه الي بتختارها
    ادا اقدم يحتاجو ايلتس لو لا ؟؟
    ويش الجامعات اله تقبل بدون ايلتس ؟؟ ويفضل جامعات اله في مانشستر عندك جامعات معينه تنصحني فيهم ؟؟؟
    وكيف القبول على كل جامعه ؟
    7 "
  3. مابعرف جامعات معينه بس انت شيك ع تخصصك وراسل الجامعات عن حالتك .. وفيه مكتب خدمني وخدم اكثر من طالب من زملائي لو تبحث عنه بتلاقيه بقوقل .. اسمه you study تعاملهم راقي راسلهم باايميل وشف وش يقولون لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.