الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة ينصح بها لتخصص تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها tesol

مساعدة جامعة ينصح بها لتخصص تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها tesol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouthaina
    آسفة جداً
    ماكنت اعرف انه ممنوع
    وأنا أمزح والله بس كثير من الطلاب ما يحب يقول وش جامعته
    أنا جربت مرة كنت أحط اسم جامعتي في البروفايل كل يوم يرسل لي واحد قصة حياته ويقول مثلا: أنا تعبت مع القبولات وأنا وأنا ولو تفزع معي تقدر تساعدني في قبول دكتوراه أدعي لك وأمي تدعي لك وفلان يدعي لك....

ولذلك اضطريت أحذف اسم جامعتي من البروفايل.

فكثير من الطلاب ما يحب يذكر اسم جامعته إلا ممكن على الخاص بس مو في العام، مثله مثل العمر والراتب عندنا ما أحد يحب يسأل عنه ولا يتحدث عنه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وأنا أمزح والله بس كثير من الطلاب ما يحب يقول وش جامعته
    أنا جربت مرة كنت أحط اسم جامعتي في البروفايل كل يوم يرسل لي واحد قصة حياته ويقول مثلا: أنا تعبت مع القبولات وأنا وأنا ولو تفزع معي تقدر تساعدني في قبول دكتوراه أدعي لك وأمي تدعي لك وفلان يدعي لك....

ولذلك اضطريت أحذف اسم جامعتي من البروفايل.

فكثير من الطلاب ما يحب يذكر اسم جامعته إلا ممكن على الخاص بس مو في العام، مثله مثل العمر والراتب عندنا ما أحد يحب يسأل عنه ولا يتحدث عنه.
    معك حق بس انا ما ابي قبول ولا شي ان شاء الله بدبر اموري بنفسي

بس استفسر علشان استفيد
    ما ودي اتورط بجامعه سيئة او مدينة غير مناسبة واندم

ومنكم نستفيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouthaina
    معك حق بس انا ما ابي قبول ولا شي ان شاء الله بدبر اموري بنفسي

بس استفسر علشان استفيد
    ما ودي اتورط بجامعه سيئة او مدينة غير مناسبة واندم

ومنكم نستفيد
    ههه للمرة الثانية سوء فهم:
    المقصود: مو معناه أتك أنت اللي راح تزنين على سالفة قبول، لكن كونك حطيت اسم جامعتك هنا كلما يجي عضو يشوف اسم جامعتك يروح على طول يشوف اسم الجامعة والبرنامج ويشوف بعد أسماء السعوديين في القسم ويبدأ يرسل لك يخمن يقول لك: أن اللي اسمه كذا طالب دكتوراه في جامعة كذا؟ طبعا لأن الجامعات الأمريكية تحط أسماء طلاب الدكتوراه، فتبدأ تقول له نعم حياك الله تفضل. شوي وتجيك ذيك السالفة: أنا لي سنتين أدور قبول، وهو توه له يومين يفتش في برامج الجامعات... وعاد يشغلك مرة يقول أبي رقم جوالك أكلمك ومرة إذا ما رديت عليه دخل لك بمعرف ثاني.

والله أنا عانيت كثير وحذفت اسم جامعتي مع أني حطيت اسم الجامعة لمدة معينة، فعلشان كذا يترك الواحد اسم الجامعة أو يحط اسم جامعة منفوحة مثلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouthaina
    شكراً لك على هذا التفصيل المفيد

اسمحي لي اسألك انتي تدرسين باي جامعه وليش اخترتيها؟ وايش تخصصك وليش اخترتيه؟
    لا عادي اشدعوه افا عليك اسالي بس مثل ما قال مستشار اللغويات راح اتواصل معك خاص احسن
    بالنسبه لتخصصي بعدني مثلك محتاره
    وتواصلي معي خاص احسن << حاولت ارسل رساله خاصه وما عرفت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.