الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل "University of Edinburgh" صعبة للغاية؟

هل "University of Edinburgh" صعبة للغاية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alkuwari
    Alkuwari

مبتعث جديد New Member

Alkuwari المملكة المتحدة

Alkuwari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • قطر
    • Sep 2014
    المزيدl

October 29th, 2014, 10:09 PM

السلام عليكم يا اخواني و اخواتي..
    حبيت استفسر عن مدى صعوبة التعليم في جامعة ادنبره
    هل الدراسة فيها كرف وشدة حيل اكثر من باقي الجامعات الجيدة في بريطانيا (مثل نيوكاسل, مانشستر..) ؟
    لاني عرفت ان معاييرهم ومناهجهم قوية وممتازة لكن يبيلها طولة بال
    انا ما ابحث عن السهل لكن بعد مابي ابتلش بالصعب
    انا خايف اروح و ارسب في اول فصل و يتدني مستواي ارجو حد يبلغني ويفهمني اكثر
    في ناس حذروني منها و انا الحين في قمة الحيرة
    وجزاكم الله الاف خير
  2. احس ادنبره شروط القبول صعبه واللي يصعبه بزياده انهم من التوب 20 عالميا في كذا تخصص
    لكذا شروطهم اصعب من غيرهم وملتزمين بشروطهم وما عندهم بري سيشنال
    كدراسه ما اعرف بصراحه لاني ما فكرت اطلب اروح المحاضرات لما كنت هناك
    حتى لما طلبت ازور المكتبه لمدة اسبوع كان شروطهم شوي تعجيزيه مثلا لازم اجيب فاتوره عليها اسمي واوضح انا وين ساكنه ولو كنت ساكنه عند عائله اجيب رساله موقعه من الهوست مام تفيد اني امينه وما اخرب الاشياء وكذا وهذا بس كنت طالبه ازور المكتبه عشان القراه واشوف عناوين الكتب
    بس وانا هناك شفت كثير عرب وسعوديين فاللي خلاهم يدرسون ويتخرجون منها بتقديرات عاليه مو احسن مننا

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    احس ادنبره شروط القبول صعبه واللي يصعبه بزياده انهم من التوب 20 عالميا في كذا تخصص
    لكذا شروطهم اصعب من غيرهم وملتزمين بشروطهم وما عندهم بري سيشنال
    كدراسه ما اعرف بصراحه لاني ما فكرت اطلب اروح المحاضرات لما كنت هناك
    حتى لما طلبت ازور المكتبه لمدة اسبوع كان شروطهم شوي تعجيزيه مثلا لازم اجيب فاتوره عليها اسمي واوضح انا وين ساكنه ولو كنت ساكنه عند عائله اجيب رساله موقعه من الهوست مام تفيد اني امينه وما اخرب الاشياء وكذا وهذا بس كنت طالبه ازور المكتبه عشان القراه واشوف عناوين الكتب
    بس وانا هناك شفت كثير عرب وسعوديين فاللي خلاهم يدرسون ويتخرجون منها بتقديرات عاليه مو احسن مننا

موفق
    شكرا يا اختي على ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Quanta
    هل تم قبولك في ادنبرة؟ وكيف مستوى الجامعة؟
    في النهاية غيرت رأيي عن ادنبره وما رحت لها. انا حالياً ادرس سنة ثانية هندسة كهربائية والكترونية في جامعة جلاسكو. جلاسكو جامعة جداً ممتازة وقوية وبالذات هذا التخصص فيها ممتع للدراسة. عندي امتحان بعد كم ساعة دعواتكم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Quanta
    ما شاء الله. بالتوفيق يا رب. ممكن أعرف ليش غيرت رأيك بالنسبة لأدنبرة؟
    مافي سبب رئيسي بس لاني ارتحت لجلاسكو كمدينة واكتشفت ان جامعة جلاسكو اقوى في تخصصي وهذا فعلاً اللي شفته. الحمد لله توفقت في خياري.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.