الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري تم رفض قبول الدكتوراه من الوزراه بصيغه MPhil/PhD

مساعدة ضروري تم رفض قبول الدكتوراه من الوزراه بصيغه MPhil/PhD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب مافي اي حل انا جبت قبولاتي بنفسي ورتبت للمرافق قبولات كلها بدون مساعدة احد وماكان في اي اعلان فموقع الملحقيه او الوزاره عن مثل هذي البرامج

ليش بعد مانجيب قبولات ويضيع وقتنا يقولو ماتنقبل مافي اي قانون يمنع ؟ وللعلم اغلب هذي الجامعات ترقي الطلبه للدكتوراه ؟

بالنسبه لفيصل كلمتو قبل ولكن المشكله من الوزاره ماتوافق على الطلب
    على العموم
    انا بقدم على غيرها بس كحل سريع ادا اي احد قابلتو هدي المشكله ولقيلها حل ياريت يعطيني خبر اكون جدا مشكوره

وشكرا لتجاوبكم معايا الله يدي الجميع العافيه على التوضيح والمعلومات القيمه
    انتظر ردود الباقيين

- - - مشاركة محدثة - - -

وللعلم كان رد الوزراه مو لاساب قانونيه او اي شي تاني
    فقط ذكرو باختصار شديد ان القبول المرفق ليس قبول دكتوراه فقط
    7 "
  2. لمزيد من التوضيح البرنامج نفسه و فنفس القسم فيه مبتعثين من جامعات سعوديه و برنامج خادم الحرمين بس ادا كانت مرافقه الملحقيه توافق عليه و ماتاخد موافقه الوزاره
    اما مبتعثات الوزاره توقف في الوزاره
    في تعارض بين الملحقيه والوزاره بهدا الخصوص !!!!
    7 "
  3. أستادتي العزيزة:

لدي سؤال :

هل أنتي موظفة أو على البرنامج؟

إذا كنتي موظفة فالموضوع يبدأ كالتالي:

من القسم وريئس/ة القسم وإيضاح بأنه في الأونة الأخيرة اتخذت كثير من الجامعات البريطانية هذا الإجراء وأن هناك شواهد وحالات كثيرة تمت قبولها على هذا المنوال وأعرف أكثر من حالة تم قبولها على هذا القبول MPhil/PhD مع إيضاح بأنك ليس من كوكب آخر وأن القبول ليس بالسهل حتى تكون هناك خيارات متاحة.

فالقسم هو مفتاح الموضوع بتوصياته.

إذا كان هذا القبول على البرنامج فالله المستعان.

وفالك التوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2015sara
    طيب مافي اي حل انا جبت قبولاتي بنفسي ورتبت للمرافق قبولات كلها بدون مساعدة احد وماكان في اي اعلان فموقع الملحقيه او الوزاره عن مثل هذي البرامج

ليش بعد مانجيب قبولات ويضيع وقتنا يقولو ماتنقبل مافي اي قانون يمنع ؟ وللعلم اغلب هذي الجامعات ترقي الطلبه للدكتوراه ؟

بالنسبه لفيصل كلمتو قبل ولكن المشكله من الوزاره ماتوافق على الطلب
    على العموم
    انا بقدم على غيرها بس كحل سريع ادا اي احد قابلتو هدي المشكله ولقيلها حل ياريت يعطيني خبر اكون جدا مشكوره

وشكرا لتجاوبكم معايا الله يدي الجميع العافيه على التوضيح والمعلومات القيمه
    انتظر ردود الباقيين

- - - مشاركة محدثة - - -

وللعلم كان رد الوزراه مو لاساب قانونيه او اي شي تاني
    فقط ذكرو باختصار شديد ان القبول المرفق ليس قبول دكتوراه فقط

أيضا إذا كان الموضوع ترقية بعثة عن طريق الملحقية تم إيقاف أي ترقية وأيقونة ترقية بعثة تم إلغاؤها من بوابة سفير.

أيضا بشأن كلامهم فهو صحيح ليس قبول دكتوراة...لأنه يعتمد إذا اجتزتي السنة الأولى تواصلين ويكون سنة أولى للدكتوراة إذا لم تجتازي يعطونك ماجستير ويقولون كان قبولك ماجستير ودكتوراة ونعتذر لك عن إكمال الدكتوراة معنا.

لأنهم يريدون يحمون أنفسهم من أي مطالبة ومعايير وتقييمات الجامعة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2015sara
    لمزيد من التوضيح البرنامج نفسه و فنفس القسم فيه مبتعثين من جامعات سعوديه و برنامج خادم الحرمين بس ادا كانت مرافقه الملحقيه توافق عليه و ماتاخد موافقه الوزاره
    اما مبتعثات الوزاره توقف في الوزاره
    في تعارض بين الملحقيه والوزاره بهدا الخصوص !!!!
    أي وزارة؟

أي برنامج؟

اختصار أنتي على البرنامج او مبتعثة جهة عمل أيا كانت؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.