الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شقة او عائلة في برايتون

ابحث عن شقة او عائلة في برايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pink-m
    pink-m

مبتعث جديد New Member

pink-m المملكة المتحدة

pink-m , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ................. , بجامعة .........................
    • .........................
    • .................
    • أنثى
    • ....................., ..............................
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

May 4th, 2015, 03:31 PM

السلام عليكم

اتمنى مساعدتي في ايجاد شقة او عائلة في برايتون

انا رايحة دراسة لغة لمدة 6 شهور .. وابي سكن يكون في وسط المدينة او قريب منها

وايش الافضل بما اني رايحه بس لغة اني اسكن مع عائلة او شقة بروحي وكيف اسعار الشقق في برايتون

وهل في شقق مؤثثة شاملة الفواتير والانترنيت ؟؟

اتمنى تساعدوني بمعلومات لاني حابه احجز السكن بنفسي اذا لقيت شيء يناسبني واذا مالقيت بخلي المعهد يوفر لي سكن
  2. في موقع
    rightmove ومن هناك اختاري قسم الطلبه وابحثي عن شقق
    وبالنسبه للعائله برضوا في مواقع للبحث لكن بالنسبه لي رحت مرتين وكلها عن طريق المعهد
    المعهد يهتم بشكاوي الطلبه اللي ممكن يشتكون عن السكن مع العائله ومرات يبلغونهم وحتى توصل لتوقف التعامل مع العائله
    ف افضلك المعهد واضمن

وبالتوفيق
    7 "
  3. نصيحتي لك السكن من المعهد افضل لان تكاد تكون ازمة سكن هنا في برايتون ( المواقع النت تكاد تكون مهجورة او اعلانات قديمة )
    انا جيت على عماها وتوهقت وما حصلت واضطريت ارتب مع المعهد وطحت في عائلة سيئة علاوة على ذالك ساعتين طريق وساعة الا ربع انتظار الباص و( العرب هنا مش خدومين للاسف ) !!
    والله يسرها ولقيت عائلة زينة نوعا ما وقريب من السنتر والوضع تمام الحمد لله ( بعد خناقة مع المعهد ) !!

نصيحتي لك كالاتي :
    ( من الحين ابحثي عن سكن مع المعهد واشرطي عليهم ) قريب من السنتر + حرمة متقاعدة ( للمحادثة ) ( الطبخ ) ( الغسيل ) + منزل بنات ( بدون استضافة طلبة ) واذا عندج شروط ثانية اطرحيها وناقشيها مع المعهد
    كمرحلة اخرى ممكن ترتبين السكن على مهلك اذا حابه
    بالتوفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحتي لك السكن من المعهد افضل لان تكاد تكون ازمة سكن هنا في برايتون ( المواقع النت تكاد تكون مهجورة او اعلانات قديمة )
    انا جيت على عماها وتوهقت وما حصلت واضطريت ارتب مع المعهد وطحت في عائلة سيئة علاوة على ذالك ساعتين طريق وساعة الا ربع انتظار الباص و( العرب هنا مش خدومين للاسف ) !!
    والله يسرها ولقيت عائلة زينة نوعا ما وقريب من السنتر والوضع تمام الحمد لله ( بعد خناقة مع المعهد ) !!

نصيحتي لك كالاتي :
    ( من الحين ابحثي عن سكن مع المعهد واشرطي عليهم ) قريب من السنتر + حرمة متقاعدة ( للمحادثة ) ( الطبخ ) ( الغسيل ) + منزل بنات ( بدون استضافة طلبة ) واذا عندج شروط ثانية اطرحيها وناقشيها مع المعهد
    كمرحلة اخرى ممكن ترتبين السكن على مهلك اذا حابه
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.