الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي في كاردف ابي مساعتدكم في معاهد

مساعدة اللي في كاردف ابي مساعتدكم في معاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر العضيب
    ناصر العضيب

مبتعث جديد New Member

ناصر العضيب غير معرف

ناصر العضيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة الموارد البشرية
    • غير معرف
    • إدارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

May 29th, 2015, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا نويت ادرس لغة لمدة ثلاث شهور او اربع شهور اشوف المعهد اذا كويس كملت المده
    فا سالت الاخوان في كاردف فاعطوني ثلاث معاهد بس ما اعرف ايش الافضل ياليت اللي عنده خليفه او يعرف معهد ثاني يضيفه عشان غير يستفيد بعد

CELT - Centre for English Language Teaching - Price-list Prices for 2014 هذا نصحني فيه واحد قالي هذا للمبتدئين وانا ابي ابدا من الصفر

Celtic English Academy - Home page

والمعهد الثالث اسمه inlingua

وكل المعاهد عطاني اياها شخص ويمدح فيها لكن انا محتار ولا اعرف ايش الافضل عموما اللي عند خلفيه ياليت يفيدني ويكون حسب تجربه او تجربت شخص يعرفه وشكرا

وياليت يفيدني بالاسعار لاني ما اعرف شرح نظام الاسعار كم المده وايش وكيف اختار مبتدئ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafir
    السلام عليكم

هل انت ترغب تدرس في كاردف فقط؟؟؟ ا

لا تعرف معهد كويس للمبتدئين واذا تعرف ياليت تعطين معلومات عنه سعره وتدريس المعهد لان فيه بعض المعاهد مايمشي على نظام كتب ورق هذا اللي سمعته

وفيه معاهد توفر كتب مجّانا ومرتب وفيه اللي توفر كتب تصوير هذا كلام بعض الشباب اللي حاولت اخذ منه معلومات للمعاهد فا ايش رايك
    7 "
  3. معهد Celtic كويس انا درست فيه بس نسبة العرب مرتفعه كانت. نادرا ماتلقى الأجانب وفيه جميع المستويات.
    الاسعار بكاردف حلوه.

فيه معهد ببرايتون embassy معهد ممتاز أيضاً وفيه للمعهد فروع في اكثر من مدينه. بس الاسعار في برايتون غاليه للسكن خصوصا.

فيه أيضاً معاهد بمانشستر كثيره. والأسعار بمانشستر معقوله.

اذا فقط دراسة لغه وعلى حسابك كل المعاهد يعلمون واللغه تعتمد عليك.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LONDON2014
    معهد Celtic كويس انا درست فيه بس نسبة العرب مرتفعه كانت. نادرا ماتلقى الأجانب وفيه جميع المستويات.
    الاسعار بكاردف حلوه.

فيه معهد ببرايتون embassy معهد ممتاز أيضاً وفيه للمعهد فروع في اكثر من مدينه. بس الاسعار في برايتون غاليه للسكن خصوصا.

فيه أيضاً معاهد بمانشستر كثيره. والأسعار بمانشستر معقوله.

اذا فقط دراسة لغه وعلى حسابك كل المعاهد يعلمون واللغه تعتمد عليك.

بالتوفيق
    برايتون كنت ابطلع لها لكن نفس الحكايه فيها عرب كثير واسعارها مرتفعه لاني انا مطول ويمكن ما ارجع للسعوديه الا بعد ما اخلص
    عشان كذا قلت اشوف معهد اسعاره كويسه والمدينة شكلها حلوه
    وانا على حسابي
    7 "
  5. انا درست بكلتك

معهد قوي ويعلمووك من الصفر لو تبي وادا انت تبي تدرس علي حسابك في فتره الصيف الأجانب كثير

قروب رايح وقروب جاي

وكل المعاهد الي قلتها في نفس المستوي

وبالنسبه للأسعار ماعندي أي خلفيه لاني كنت مبتعث

والعرب موجودين في كل معهد ومدينه

كارديف من افضل المدن للدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.