الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اخواني اخواتي كل شخص يقرأ الموضوع ياليت يشارك

شرح اخواني اخواتي كل شخص يقرأ الموضوع ياليت يشارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman92
    abdulrahman92

مبتعث جديد New Member

abdulrahman92 كندا

abdulrahman92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 0000 , بجامعة 0000
    • 0000
    • 0000
    • ذكر
    • المدينة, 00000
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

October 6th, 2015, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

اخواني اخواتي حاب ابتعث لبريطانيا ادرس لغة وبعدها احتمال كبير اختار تخصص جامعي ولكن اهم شئ عندي اللغة

طبعاً راح اطلع في البداية على حسابي الخاص وبعدها ابحول الى بعثة خادم الحرمين الله يحفظه

اتمنى تعطوني افضل معهد في بريطانيا كلها ، لاني فعلا طالع اتعلم وابغى احسن معهد في طريقة التدريس وفي شهرته واعتماده

والشئ الثاني ماني عارف كيف الاجراءات ، هل في البداية اتواصل مع المعهد لين يجيني قبول ؟ وطيب ايش الخطوة اللي بعدها ؟؟

كيف طريقة استخراج الفيزة ؟ وكم تاخذ وقت ممكن ؟؟ وبالنسبة للسكن كيف وضعه ؟؟ حسب اختياري طبعاً

الزبدة ابغى مساعدتكم الله يوفقكم ردو علي في اقرب وقت لاني من الاسبوع هذا راح ابدأ الاجراءات
  2. السلام عليكم

الافضل ان تبدأ بدراسة اللغة الانجليزية ثم تعمل اختبار الايلتس لتحصل على درجة ٤ في كل المهارات ثم تعود لتغير التأشيرة على الجامعة وترجع تدرس لغ في الجامعة اللي بتكمل فيها الدراسة الجامعية.

المعاهد موجودة في كل المدن البريطانية، افضل طريقة لفلترتها انك تحط معايير مثل المدينة / السعر / عدد الساعات الدراسية وتفلتر المدارس على اساسها وبعدين تختار من ضمن مجموعة صغيرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UKuni
    السلام عليكم

الافضل ان تبدأ بدراسة اللغة الانجليزية ثم تعمل اختبار الايلتس لتحصل على درجة ٤ في كل المهارات ثم تعود لتغير التأشيرة على الجامعة وترجع تدرس لغ في الجامعة اللي بتكمل فيها الدراسة الجامعية.

المعاهد موجودة في كل المدن البريطانية، افضل طريقة لفلترتها انك تحط معايير مثل المدينة / السعر / عدد الساعات الدراسية وتفلتر المدارس على اساسها وبعدين تختار من ضمن مجموعة صغيرة
    تسلم ياخي مشكور على مشاركتك ونصايحك

اريد من الاخوة الي الان يشاهون الموضوع يعطوني نصايحهم لأفضل معهد بريطانيا هو اهم شئ بالنسبة لي وبعد ذلك يهمني المدينة تكون اسعارها مناسبة ومنطقة لايوجد فيها عنصرية او سمعة سيئة

اعطوني رابط المعهد حتى اتواصل معاهم وبعد ذلك عطوني طريقة الفيزا كيف وماهي اجراءاتها ؟ وكم تقريباً ابقى على حسابي الى ان انضم الى بعثة خادم الحرمين الشريفين ؟

ساعدوني يا اخوان ترى ان شخص ينوى الابتعاث يعول الكثير على هذا المنتدى اللي ساعد الكثير واعطاهم النصايح والتوجيهات
    7 "
  4. ليش مافي تفاعل ولا مشاركة ؟؟

اعرف البعض منكم يقول ان هذه المعلومات احصلها في مواضيع في نفس هذا القسم والمفروض اني ابحث ، لكن ابحث في الصفحات وهي كثيرة ومواضيع قديمة امور كثيرة تغيرت والافضل فتح موضوع جديد يتناسب مع تجدد الامور في الوقت الحالي

رجاءا اتمنى اعطائي نصايح واجابات لإستفساراتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman92
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

اخواني اخواتي حاب ابتعث لبريطانيا ادرس لغة وبعدها احتمال كبير اختار تخصص جامعي ولكن اهم شئ عندي اللغة

طبعاً راح اطلع في البداية على حسابي الخاص وبعدها ابحول الى بعثة خادم الحرمين الله يحفظه

اتمنى تعطوني افضل معهد في بريطانيا كلها ، لاني فعلا طالع اتعلم وابغى احسن معهد في طريقة التدريس وفي شهرته واعتماده

والشئ الثاني ماني عارف كيف الاجراءات ، هل في البداية اتواصل مع المعهد لين يجيني قبول ؟ وطيب ايش الخطوة اللي بعدها ؟؟

كيف طريقة استخراج الفيزة ؟ وكم تاخذ وقت ممكن ؟؟ وبالنسبة للسكن كيف وضعه ؟؟ حسب اختياري طبعاً

الزبدة ابغى مساعدتكم الله يوفقكم ردو علي في اقرب وقت لاني من الاسبوع هذا راح ابدأ الاجراءات
    بالنسبة للمعاهد: معهد جامعة مانشستر كثير مدحوه لي
    كذلك جنوب انجلترا (برايتون/بورتسموث) المعاهد التجارية كثيرة وتستطيع الاستفسار عنها في تويتر على حساب "سعوديون في بريطانيا"

ثانيا: طريقة استخراج الفيزا اضغط هنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman92
    مع نفسكم

اروح اشوف لي اي موقع اجنبي يفيدني اكثر منكم

اذا تريد ردود فورية ارجو ان تتجه ل تويتر. المنتديات زوارها غير منتظمين.
    حساب "سعوديون في بريطانيا" في تويتر رح يفيدك كثير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.