الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أرجوا مساعدة من الاخوان ضروري

مساعدة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أرجوا مساعدة من الاخوان ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابولولو
    ابولولو

مبتعث جديد New Member

ابولولو غير معرف

ابولولو
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

March 13th, 2016, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته .... ارجو منكم مساعده انا جااي علي مانشتسر دوره لغه انجليزيه مدتها سنه اسمه ECمانشستر بتاريخ 1/7/2016 ارجوا مساعده اني اجد شقه قريبه من معهد او بعيده شوي اهم عندك منطقه امان عماره حديثه حلوه حجم شقه مفروشه يكون اثاث نظيفه جدا غرفتين صاله او غرفه وصاله كبيره كم الاسعار اني اول مره اجي بريطانيا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولولو
    السلام عليكم ورحمه والله وبركاته .... ارجو منكم مساعده انا جااي علي مانشتسر دوره لغه انجليزيه مدتها سنه اسمه ECمانشستر بتاريخ 1/7/2016 ارجوا مساعده اني اجد شقه قريبه من معهد او بعيده شوي اهم عندك منطقه امان عماره حديثه حلوه حجم شقه مفروشه يكون اثاث نظيفه جدا غرفتين صاله او غرفه وصاله كبيره كم الاسعار اني اول مره اجي بريطانيا
    السلام عليكم ورحمه والله وبركاته ....
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارجو منكم مساعده انا جااي علي مانشتسر دوره لغه انجليزيه مدتها سنه اسمه ECمانشستر بتاريخ 1/7/2016
    الله يوفقك

ارجوا مساعده اني اجد شقه قريبه من معهد او بعيده شوي اهم عندك منطقه امان عماره حديثه حلوه حجم شقه مفروشه يكون اثاث نظيفه جدا غرفتين صاله او غرفه وصاله كبيره كم الاسعار اني اول مره اجي بريطانيا
    اخوي انت معهد في downtown وأقرب منطقه عندك Central retail district تتراوح الإيجار على حسب الموقع ،المساحة ،نظافة البيت و المعالم القريبه منه ولكن سعر المتوسط فيه بين 800 إلى 1200 £ واذا ما حصلت يفضل أن تبحث في هذي الأماكن
    Humle
    Northern quarter
    Spinningflelds
    بنسبه الاستئجار يفضل انك تحجز فندق لمدة سبوعين قبل بداية الدراسة وان تروح للمكاتب العقار وتشوف البيت بالواقع واذا عجبك تسوي عقد بينك وبينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولولو
    يعطيك العافيه ماتقصر يغالي سوال ثااني يغالي عندي طفل 8 سنوات كيف ادرسه هناك هل يحتاج اجيب معي اوراق من السعوديه
    ي هلا اخوي
    8 سنوات أي أنها طالبه في الصف الثاني يجب عليك ان تستخرج شهادة مترجمه باللغه الانجليزيه من منطقه التعليميه التابعه للمنطقتكم وان تأخذ شهادة ترك دراسة (احتياط) وان تصدقها من وزارة الخارجية
    أما بشأن عن المدارس الي في بريطانيا يوجد عدة مدارس تابعه للسفارة السعوديه تدرس باللغه العربيه ويوجد أيضا مدارس معترفه فيها من السفارة السعودية تدرس باللغه الاجنبيه
    7 "
  4. ماقصرت يغالي طيب مدارس تابعه السفاره او مدارس اجنبيه عليها رسوم او مجانا وثاني شي يغالي طفلي ثاني عمره 5 سنوات اني ودي ادخله تمهيدي ميحتاج اجيب له اوراق صحيح توه مادرس وثالث شي يغالي مرافق معي زوجتي اقدر ادخلها معهد انجليزي هل فيه اوراق ابعيها في محلقيه يعطيك العافيه ماقصرت معي مستحي منك اني اول مره اجي مااعرف شي اذا ممكن ترسلي رقمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولولو
    ماقصرت يغالي طيب مدارس تابعه السفاره او مدارس اجنبيه عليها رسوم او مجانا وثاني شي يغالي طفلي ثاني عمره 5 سنوات اني ودي ادخله تمهيدي ميحتاج اجيب له اوراق صحيح توه مادرس وثالث شي يغالي مرافق معي زوجتي اقدر ادخلها معهد انجليزي هل فيه اوراق ابعيها في محلقيه يعطيك العافيه ماقصرت معي مستحي منك اني اول مره اجي مااعرف شي اذا ممكن ترسلي رقمك
    اخوي عيب هل كلام لا تستحي ولا شي انا حسبت اخوك والي يعرفه الشخص لازم يعلم أخوة الآخر وأي شي تبيه وانا أعرفه أبشر فيه
    بنسبه "
    مدارس تابعه السفاره او مدارس اجنبيه عليها رسوم او مجانا" بعض المدارس التابعه للسفارة تدرس باللغه العربية تكون مجانآ ولكن عن طريق السفارة هي الي مرجعك الأول من تسجيل وغيره وله شروط من أهمها أن تكون مبتعث على حساب الحكومه او ساكن في بريطانيا

"وثاني شي يغالي طفلي ثاني عمره 5 سنوات اني ودي ادخله تمهيدي ميحتاج اجيب له اوراق صحيح توه مادرس"
    لا ما يحتاج غير رسوم الحضانة وايضآ فيه بعضهم تابعه للسفارة وبعضها لا ولكن تعطي تخفيض يصل الى 40%

"وثالث شي يغالي مرافق معي زوجتي اقدر ادخلها معهد انجليزي هل فيه اوراق ابعيها في محلقيه يعطيك العافيه ماقصرت"
    لا ما يحتاج تروح المحلقيه كل الي عليك تروح المعهد وتسجل وحتى المعاهد بعضهم لو انت رحت لهم شخصيآ يحذفون رسوم التسجيل ويراعونك بالسعر احسن من المراسله عبر الايميل تروح هناك تسجل يسوون لك ملف ويطلبون أوراق وهي كشف حساب أو ضمان مالي من السفارة للمبتعثين صورة من جواز السفر صورة من التأشيرة (اذا كنت مبتعث راح يعطونك قبول تروح موقع الوزارة تدخل على حسابك في الوزارة للتربيه وتعليم العالي تلقى خانه اضافه مرافق مبتعث تضغط عليها تعبي البيانات وترفق الصور المطلوبه وخلاص هم يدفعون عنك او تروح الملحق الثقافي اذا كان عندكم وهو يسوي المعامله )

يعطيك العافيه ماقصرت معي مستحي منك اني اول مره اجي مااعرف شي اذا ممكن ترسلي رقمك
    اخوي هذا واجب علي وعيب تستحي مني انا يفرحني انك تسئلني أما عن الرقم العذر والسموحه ما اقدر تبي ايميلي أو اهني انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.