الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقرير الكامل والمصور لرحلة الثلاثي (( مبتعث مودرن , برتش بوي , ملكي )) هدية خاصة !

التقرير الكامل والمصور لرحلة الثلاثي (( مبتعث مودرن , برتش بوي , ملكي )) هدية خاصة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت قبايل
    التقرير اسبوعي ولا شهري
    يعني كم صوره وتقرير نبي شوف التقرير كامل والله لازم ضروري قبل السفر

ان شاء الله بنت القبائل

يكتمل عقدة قبل أن تطأي أرض كانتربري

حياك ربي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    اقول الله يحفظك

انا مرافق لزوجتي وقبولي جاهز

كيف أسوي

كيف احصل على الضمان المالي حق المعهد

الله يحفظك

حياك الله اخوي القلم الساخن

الضمان المالي يرسل من قبل المشرف في الملحقية يعني مايعطوك هالضمان بس بلغ المشرف يرسله على معهدك ... ولو ما أنرسل راح يطلبك من المعهد ..

شكرا اك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master2
    مبتعث مودرن
    هنيئاً لك هذا الرقي
    وهذا القلم المكتظ بالتفاصيل
    البعيدة كل البعد عن الملل
    استمر هطولاً
    أيها المبدع

عذار أولاً عن التأخر في إكمال التقرير نظرا لإنشغالي باختبارات ...الآن يمكن أن نستأنف

ماستر 2 مشكورة اختي أنك وجدتي فرجةً لتطلقي حرفكِ هنا ..
    7 "
  4. الرحلة الى كانتربري

طبعا خرجنا في تمام الواحده مع السائق العراقي بمائة باوند سيارة كبيرة , وتم ترتيب السكن في اللحظات الاخيرة , عشان كذا انصح كل طالب جاي على المعهد انه يرتب موضوع العائلة او سكن المعهد من بدري ويخليهم يرسلون له ورقة السكن وعنوان البيت قبل مايسافر , لانه يطلبونك في المطار في عيادة هيثرو وبعدين يصير تطلع مع السائق على البيت , يدخل عنوان البوست كود على جهاز الجي بي آر ويوصلك لين الباب لو انك بآخر العالم

طبعا تم الترتيب مع المعهد واعطونا في سكن الجامعه ( كرايس شرش) لان العوائل مليانه على الرغم من اني نسقت قبل شهر وحولت لهم فلوس السكن لاول شهر قبل فترة طويلة بس ؟؟! المهم كان يوم المعهد يوم اجازة وجالس افكر من وين حناخذ مفتاح السكن ؟ّ! >>> تابعونا

طبعا كانتربري تقع جنوب شرق لندن حوالي ساعة ونصف من داخل لندن , وهي تقع في مقاطعة كنت >> تبع الدخان الطريق حلو بين المدينتين يكفي انك تشوف عالم جديد او مناظر جديدة او طبيعة طبيعة متغيرة !

طبعا لما وصلنا كانتربري وصلنا موقع السكن >>> صورة حصرية في التقرير القادم

ودخلت الجامعة ورحت على استقبال الجامعة وخبرتهم اني توي واصل ومكتب السكن اجازة فقالوا وش اسمك قلت " فلان فلان فلان فلان " المهم الا يطلع لي ظرف فيه مفتاحي وفيه كتب وفيه روشتات وحركات

طبعا نزلنا الشنط قلت لازم اروح الهاي ستريت >>> شارع التحلية في كانتربري عشان آكل شئ واشوف التاون

طبعا مدخل جامعة كرايس شرش والمعهد الي ندرس فيه تابع للجامعة , طبعا غرفتي تطل على الجامعة وملاصقة للجامعة وانا اسميها جامعة البنات 90% من الطلاب بنااات ماأدري وش السالفة ليه البريطانيين عيالهم مايدرسون

نزلنا السنتر وكان المدينة كما عرفت حلوة وهادئة والهاي ستريت في الويكند يكون شئ ثاني ناس واحتفالات

طبعا وصلنا وكان المعهد عنده اجازة الهوليدي بنك طبعا معهدنا اكثر معهد في العالم اجازات يعني لو تجي اجازة في الهند اعطونا اجازة ..طبعا الان عندنا اجازة اسبوعين وسأضطر للغياب اسبوعين نظر لسفري خارج بريطانيا لدولة مجاورة راح اكمل معاكم اول ماارجع ان شاء الله

صورة النهر الي يشق الهاي ستريت ...المدينة حلوة وهادئة وجوها جو دراسة....

طبعا جلسنا ثلاثة ايام الويكند مع الاثنين ( بنك هوليدي) بعدها بدأنا في الدراسة اول يوم الثلاثاء ..

بوابة كانتربري .. المدينة مؤمنه وفيها كاميرات بكل مكان ..

طبعا الى حين ميسرة كونوا بخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيف
    من الجيّد أن يكون هذا هو أول مااقرأ في هذا المنتدى الرائع..

سؤالي باختصار//
    إذا كان مستوى الجامعة كنت 4 في تخصصي انا وبعد حصولي ع الشهادة انخفض مستواها لثلاثة هل سيعترف بشهادتي أم لا بعد سنتين من الآن وفي بلدي..!!

هذا ولكم دعاء لاينقطع بالتوفيق..

.
    .

طبعاً التقييم يعتمد على وقت الستجيل في الجامعه والشروع في الدراسة ...

ثم ما راح تبدأين الا اذا وافقت الملحقية على الجامعه .. وبتكون في هالحالة تقييمها 4

بالتوفيق
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.