الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقرير الكامل والمصور لرحلة الثلاثي (( مبتعث مودرن , برتش بوي , ملكي )) هدية خاصة !

التقرير الكامل والمصور لرحلة الثلاثي (( مبتعث مودرن , برتش بوي , ملكي )) هدية خاصة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لقد ابدع هذا القريق الثلاثي في الوصف,ولاكن انا ارى ان تنتبهوا للدراسه احسن لكمّ!!!

عشان البدايه في تعلم اللغه جدا جدا مهمه ولا تفوت ولا قاعده ولا درس الا وانت فاهم ميه ميه, وما شا الله انتو ما قصرتو في حاجه, يعني خلاص يكفي تصوير وتماشي!!

حاس انو الفريق زعلان من كلامي؟

الله يوفقكم

اخوكم السيد الهاشمي
    7 "

2. مساءكم بهجةْ

لازلت أصارع وقتي من أجل اقتناص فرجةِ وقتٍ أكتبْ فيها لكم ..فعذرا لك مثنى وثلاث ورباعْ ! كنت في انغماسٍِ صارخ في دراستي وبقايا أعمالي التي أدير هنا وهناك ...

>>> أحم احم

راح نتحدث في هالتقرير عن سواليف عامة وسأدع الصور تحدثكم عن الهايد بارك .. طبعاً سنكون مع تقارير قادمة عن رحلة كانتربري .. ثم عدة تقارير نفصلة عن كانتربري ..ثم عن معهد كرايس شرش ..ثم عن ضواحي كانتربري ..ثم عن بعض المدن الاخرى والتي تمت زيارتها في مقاطعة كنت ..

طبعاً كانتربري كما كنت أعلم وأرى مكان مناسب للدراسة ... منطقة هادئة وجوها جو دراسة .. الاسبوعين القادمة اختبارات المعهد بعدها معهدنا فيه اجازة اسبوعين غيرنا من المعاهد ماسكين خط والفارق ان كرايس تابع لجامعة كرايس وعندهم اجازة نهاية الفصل بعدها يبدأ الفصل الصيفي غيرها من المعاهد مدارس لغة فقط ماهي مرتبطة بأترام أو دراسة جامعية ..

طبعا انا والصديق برتش بوي رتبنا وضع الاجازة وبين السفر للمغرب الشقيق والا زيارة سويسرا بس عاد خلال هاليومين ان شاء الله بنشوف ..انا من وجهة نظري الاستمتاع بالدراسة في الغربة مدرسة ثانية .. الطالب يوم يدرس وهو يستمتع بكل لحظة طبعا مو معناه مثل مايفهم البعض ...باقي الكلام بعد الصورة الثانية >>> لاتروحون

>>> فيه شئ وعدناكم بشئ ...

طبعا بعض الكائنات البشرية هنا تظن الواحد يوم يصور انه طول اليوم شايل الكاميرا ورايح يمين ويسار ... ما أدري هالربع يظنون الكاميرا شاحنة والا يحسبون التصوير مثل رحلة الصيد .. السالفة اني مااحب اروح مكان حتى الكلاس الا بكمرتي تمر مواقف احب اصورها او مشاهد او مناظر ... فأعتقد ان قولبة الاشياء اشكالية كبيرة .. واحد معه كاميرا اذا هو طول اليوم يصور يتمشى مايدرس مايأكل مايشرب ماينام فاشل عاطل حرام فيه البعثة وامسك ياقولبة وتأطير

طبعاً نرجع للوراء قليلاً وبالتحديد الثالث من ماي يوم نزهة الهايد بارك ... انهينا الجولة .. وعدنا لشارع العرب .. نسقنا مع سوواق عراقي يمرنا يوم السبت 4 ماي ونمشى على كانتربري طبعاً طلبنا سيارة كبيرة لان الثلاثي معه عفش حق زواج يعني حول 9 شناط تقسيم 6 تساوي مااأدري طلعت النتيجة خطأ ....

الموووهم كان الموعد الساعة 12 ظهراً ...وتم الاتفاق معه على 100 باوند تكلفة الرحلة ...

باقي تفاصيل الرحلة وطريق كانتربري واللحظات الاولى في مدينة الجمال والدراسة والدانس كانتربري >>> طول التقرير

بالدور الله يرضى عليكم ...

نبغى الأسئلة عشان ممكن نجيب على بعض التفاصيل الي ذكرناها بسرعة أو معلومات سقطت من التقرير ...

كان معكم مبتعث مودرن من كانتربري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander146
    الحمدلله على سلامة الوصول بس ياليت تنزل صور المطار وتفتيش الجمرك بالمنتدى

حياك اخوي بدر

بصراحة فيه صور بس بعضها شخصي ... لكن ماصورنا واحنا في الجوازات او الجمرك ... وطبعا مافي تفتيش شنط الا للي يشتبهون فيه مافي اي اجهزة او موظفين على بوابة الخروج ..
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.