الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بريطانيـــا..أنين مغتربة

من بريطانيـــا..أنين مغتربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا الشعور طبيعي في كل إنسان وهو موجود في بني آدم كلهم بلا استثناء حتى الذي يكون في بلده مشاكل وهموم وأحزان وكُرب إلا أنه لابد أن يحن إلى وطنه وأهله وليس بصحيح أن 2.5 مليون مغترب في السعودية لايشعرون بما تشعرين انتي به وأي مبتعث ومغترب _البنشري اللي في حينا دايما يحب يشكي لي من ألم الغربة وأنا أقول له اصبر يابن الحلال اماك انت جاي هنا عشان تصرف على أهلك وأخوانك هذا وهو في السعودية_ وعلى ماقال اللي يبي الدح مايقول أح وسبحان الله ماكنت اتوقع اني في يوم من الأيام كنت ابي اتغرب عن اهلي واتركهم
    وانا موظف وأموري نوعا ما مستقرة ولكن على ماقال الشاعر:

.............................. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

ولاتقول/ين في يوم من الأيام وش حادني أتبهذل وأجي للغربة اقعد بوظيفتي واجتهد واترقى أوأدرس بديرتي ولا اون لاين او اي فكرة انننننننننننننننننننننننننننننننننتبه/ي
    ياليت ننظر لحنيننا لوطننا نظرة ايجابية ونخلي هواجيس تالي الليل اللي كلها من ابليس الله يلعنه
    ونركز على الهدف اللي جينا نحققه ونستمتع بهذي المرحلة من عمرنا وترى نافذة الحزن والكآبة اللي فتحتيها لن ترد لكي صوت المآذن ولاقهوة عقب المغرب مع الوالد ترى كل ذا من الشيطان واقترح عليكي أن تغلقي هذه النافذة اللتي فتحتيها وتنوين فتحها مع كل صباح بالشمع الأحمر وتنظرين إلى نفس الزوايا والأركان اللتي نظرتي إليها بلا استثناء ولكن من نافذة أخرى هي نافذة الأمل والفرح والتفاؤل والمحبة والإيجابية المطلقة فكل ماذكرتيه من أمور تقلقكي وتجعلكي حزينة بإمكانكي أن تنظري إليها نظرة مفعمة بالتفاؤل وأنا مستعد أن اشارككي النظر من هذه النافذة كل صباح طوال مدة الدراسة _بدون فنجان القهوة اللي رفضتي المشاركة فيه من مبتعث مودرن _ إلى أمور جميلة ورائعة هي موجودة ونحن نعرفها جيدا ولكن نفضل أن ننظر إلى جانب الحزن واليأس أحيانا لننفس عن مشاعرنا....
    أتمنى أن ارى إعلانكي لفتح النافذة قريبا لرفعها وتثبيتها في أول الصفحة لتشرق بالأمل على جميع الأخوة والأخوت.

فلعل غيرك إن رآكي مترنمة
    طرح الكآبة جانبا و ترنما
    7 "
  2. رفيف
    لعل الغربه والعيش وحيده لفتره حتى تصلي باذن الله
    هناك من ذهب باختياره وهناك من دفع دفعا ليتحاشى الحاجه والعوز
    دفعت دفعا لا اغترب هرب من بطاله باتت تدمي كياني
    اجبرت حتى لا تضل طالبه الدراسات العليا ذات مرتبه الشرف عاطله
    قبلت بالموجود ولكن اي موجود غربه اخشى ليلها الكالح لعلي اعود مرفوعه الراس واجد مكانا لي في وطني هل سا اضل مرفوعه الراس بعد عودتي امسيلاحقني ما كنت اهرب منه
    ام اي وهم اعيشه
    بت ضائعه بين الغربه وهم العوده لكن يكفي انني ساجد حضن امي كلما تالمت من عقوق وطني
    وفقك وففقني الله
    استنزف قلمكي احزان لم ابح بها ابدا حتى لا يقتل كبريائي

لا اقبل ملامه احد فجرحي عميق لكن سيكون الله معي
    فَمَوْتُ الفتـى خيْـرٌ له مِنْ قِيامِـهِ =بِدَارِ هَـوَانٍ بيـن واشٍ وَحَاسِـدِ
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.