الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااجل ايسكس ولا اكسفورد؟؟؟؟

عاااااااااجل ايسكس ولا اكسفورد؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو مصعب
    أبو مصعب

مبتعث جديد New Member

أبو مصعب غير معرف

أبو مصعب , تخصصى طالب , بجامعة ممتازة
    • ممتازة
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 4th, 2008, 06:08 PM

بسم الله الرجمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جاني قبول من جامعة ايسكس في كولشستر وقبول اخر في جامعة اكسفورد
    محتااااااااااااااااااااار وماني عارف ايهما افضل من جميع النواحي علما بأني متزوج ولدي طفلتان
    ارجو ممن عنده فكرة ان يساعدنا في الأختيارفي اقرب وقت لأن الدراسة في ايسكس تبدأ بعد عشرة ايام وفي اكسفورد بعد 24 يوم وهل يوجد سكن للعائلات بسعر مناسب؟؟؟وهل يقبلوا زوجتي للدراسة
    اخر شي معليش طولت عليكم ايش هو رقم PG
    ورقم UCAS

تحياتي لكم
  2. بصراحة جاني القبول تفصيلاً كالتالي:قبول معهد رجينت أكسفوردوما أدري هل بعد المعهد دخول الجامعة بشكل مباشر أو بعدها تقديم من جديد بينما كان القبول الأول لم يتطرق لذكر المعهد وكان القبول في الجامعة وأنا بصراحة محتار سيما أن في كلشستر توفر السكن الجامعي للعوائل ولا أعلم إن توفر في أكسفورد أو لا.أرجو الرد منكم بأسرع وقت ممكن.وأكن لكم من الشاكرين.
    7 "
  3. ياحبيبي اوول شي اخبارك وعلومك ان شاء الله تكون بخير وعافيه
    تبي النصيحه انا ادرس في اكسفورد صراحة بلد نااار اذا امكانيات ضعيفه روح لاي مدينة ثانيه والله انها اغلى من لندن لاكنها حلووه كجو دراسي ومعهد ريجينت مو تابع للجامعه ابد معهد منفصل تماما عن الجامعه
    انا امر من عنده كل يوم
    وتقبل تحياتي اكسفورد نار اقل شقه عوائل غرفتين ودوؤة مياه الله يكرمك ومطبخ ب1200 باوند وعاد احسبها
    اي استفسار انا حاضر يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.