الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب تكفون ساعدوني ضاق صدري

يا شباب تكفون ساعدوني ضاق صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doni32
    doni32

مبتعث فعال Active Member

doni32 كندا

doni32 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Eng. Tech , بجامعة UBC
    • UBC
    • Mechanical Eng. Tech
    • ذكر
    • Vancouver, BC, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 12th, 2008, 08:39 PM

يعطيكم العافية يا اخوان.
    اخوكم ضاق صدرو من دوامه
    بس لو تتكرمو علي بمساعدتكم
    انا خريج دبلوم من ينبع الصناعية تخصص هندسة ميكانيكية و ابغى اكمل بكالريوس على حسابي ثم احول على البعثة في انجلترا وأخوكم متوزج وعنده طفل

وعندي شوية اسأله لو تكرمتو:
    من الناحية الاقتصادية و الامنية ايش افضل برايتون او مانشستر
    من الناحية العلمية ايش افضل برايتون اومانشستر
    كيفية التقديم على الجامعات و مواقعها و الاشياء الي لازم اجهزها عشان اجيب القبول
    واذا كنت ابغى احول بعثتي من حسابي الى الوزاره هل يكون التحويل اذا جبت معدل في اللغة الانجليزية او لازم اخلص اللغة وادخل الجامعة واجيب معدل و بعدين اتخصص ثم احول
    والي يعرف احد اخذ دبلوم من السعودية و كمل في البعثة يقولي كم ساعة عادلت له الجامعة من ساعات الدبلوم
    واعذروني على الاطالة وترى ياجماعة محتاج ردكم وابغى اترك العمل بأي طريقة واكمل دراستي تكفون ياشباب
  2. صراحتا لا استطيع ان افيدك عن المدينتين لاكن بالنسبة للانضمام للبعثة نضاما مثل ما قلت تخلص اللغة وتحصل على معدل جيد في اول فصل
    لاكن الان مرسرين الانضمام وذالك انك تجي للبلد على حسابك وتفتح ملف في الملحقية وخلال شهر تقريبا تحصل على الانضمام ان شاء الله
    7 "
  3. انشاء الله وانا مثلك انتظر الالتحاق
    لاكن انت ما تدري عن الوزارة وقرراتها كل يوم لها قرار
    من ناحية ترك العمل انا لا افضله بامكانك اخذ اجازة ولو بدون راتب وتجي تجرب حظك ان ضموك كان بها ترجع تقدم استقالتك
    وان ما ضموك لنت ما خسرت عملك
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.