الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعينكم على ناصر البشر ياطلاب بريطانيا

الله يعينكم على ناصر البشر ياطلاب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في الحقيقة إن مقابلة الجمهور عمل مرهق وماتحرق النار الا رجل واطيها وأنا من واقع تجربة عملت في عمل إداري أصك على نفسي ولا عندي أحد وانتقلت بعدها لعمل فيه مقابلة جمهور في ناس يطلعون برأسك نخل من الأسئلة المكررة واللي مالها داعي وهو يقابل شرائح مختلفة من المجتمع (الصالح والطالح والمحترم وغير.......الخ)وهي مرهقة جدا (إسأل مجرب)وتحتاج إلى طولة بال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    انا افكر وش الجنز الي بيركب على ابو كرش << حاقد عليه
    اعررفه زين ووالى يومك وانا ادعي عليه

الله يعينكم ولله مهوب وجه بريطانيا المفروض يودونه السنغال نفي

شوفو التخلف كيف انا بس ودي يحطونك يوم واحد مكانة والله ترجع تبكي زي البزر انا لي اسبوع اراجع الوزارة ووالله ماشفت الا كل خير من هالرجال ولا اعرفه ولا احد قد ارسلني علية لكن شفت ناس دلوخ ومسطولين بكل معنى الكلمة تجلس تفهمة طول النهار مايفهم هذا بالله عليك ايش تسويلة ذا يعني كل يوم اشوف الناس واقفين على راسة وكل يبي يمشي غصب طيب يبي يمشي

ياخي اذا اوراقك مضبوطة بتمشي انشاء الله واذا اوراقك ماهي مضبوطة ليش الزعل يعني الرجال جالس يقوم بشغلة لكن هالداجين وهالطعوس يبي يمشي كلمتة مايدري انه مايقدر يسوي شي وحركات البزران والاسترجال وانا ونا احسن من غيري هخلوها على جنب ترى طفشنا منها والشعب تخلف بسبتها

لكن ارجع اقول الغيبة ماهي زينة وكلنا محاسبين عن الكلام الي يطلع .
    7 "
  3. لا حول ولاقوة إلا بالله

عز الله اللي راحوا فيها طلاب بريطانيا

بجد الرجل الله يهديه شايف نفسه ويعامل الناس بشكل غير مرضي أبداً

أنا بصراحه كم مره رحت وشفته وقابلته وكان يتعامل معي بطرف خشمه وتعامل ابدا ما اعجبني

بصراحة بشرى ماهي طيبه
    7 "
  4. قال تعالى: { ولا يغتب بعضكم بعضاً أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم} [الحجرات:12].

عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لما عرج بي مررت بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم فقلت: من هؤلاء يا جبريل؟ قال : هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم)) .

وعن عائشة رضي الله عنها قالت: قلت للنبي صلى الله عليه وسلم : حسبك من صفية أنها قصيرة ، فقال : ((لقد قلت كلمة لو مزجت بماء البحر لمزجته)) .
    ((لو مزج)) أي لو خلط بها أي على فرض تجسيدها وكونها مائعاً.
    ((لمزجته)) أي غلبته وغيرته وأفسدته .
    قال المباركفوري: المعنى أن الغيبة لو كانت مما يمزج بالبحر لغيرته عن حاله مع كثرته وغزارته فكيف بأعمال نزرة خلطت بها .
    7 "
  5. أول شيء السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته..

وبعـدين ياللي كاتب الموضوع ..

أنا من زمان مآسمعت خبر حلو ..وهذا انت جبتهـ

وقلبي رقص من الفرحهـ لمآ قريت موضوعكـ..

وبعــدين افرحـــوا لأن احنآ راح نضمن إنهـ بيكون معآنا

أب حنون وقلب طيب ورجل شهم..

واللي قاعدين يشتمووون ..كلآمهم دل على شخصياتهم

بأنهم أنايين ومصلحجيين..وبعدين لآ تعلقون فشلكم

على غيركم...وخلوا الحسد والحقد عنكم ونظفوا قلوبكم..

يلآ سلآم ...وشكرآ لصاحب الموضوووع لأنـه فرحنـي..
    7 "
  6. بــصــراحــهـ بشرى طيبه وياهنيا لكم يا طلاب بريطانيا بناصر البشر وسبعة انعام والله

لكن استغرب هالهجوم!!ولا على مين؟؟ على الشخص اللي خدمهم!! صراحه ناس عجيبه

لكن ما يستاهلون

واتوقع هالاشخاص اللي تكلمو ا عندهم خلل في شخصياتهم ولا جابوا شي يأهلهم للابتعاث خلو

اغلاطهم على غيرهم .....ولّا على ابو فهد تراه تاج راس الكل لانه ما قصر مع أحد اللـــــــه يوفقه

دنيا وآخره ويطول بعمره
    7 "
  7. الف والف نعم بالاستاذ ناصر البشر

رجل بكل معنى يخدم الذي يعرف والذي لايعرف لي مواقف كثيره معه لا تنسى

رغم مشاكل العالم الي فوق راسه الى وهوا يخدم والذي يطعن فيه إنما هوا حاقد

وابارك لاخواني في بريطانيا بقدوم الاستاذ ناصر لهم والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.