الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ملتقى طلاب وطالبات مدينه وجامعة هيرتفوردشاير(hertfordshire) ۩۞۩

۩۞۩ ملتقى طلاب وطالبات مدينه وجامعة هيرتفوردشاير(hertfordshire) ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الفراج
    محمد الفراج

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الفراج المملكة المتحدة

محمد الفراج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • طالب
    • ذكر
    • Hatfield, Hertfordshire
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 21st, 2008, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اخواني واخواتي المبتعثين انا مبتعث في مدينة هاتفيلد جامعة هيرتفوردشاير ومستعد للافاده لمن لديه اي استفسار بحسب معرفتي واتشرف بخدمة اي شخص من بلدي الغالي
    وشكرا لكم جميعا.
  2. في البداية الف مبروك القبول واتمنى لك التوفيق ان شاء الله
    بالنسبه للجامعه تقييمها متوسط بالنسبة لجامعات بريطانيا وتعتبر جامعه مستواها جيد في الحاسب الالي بالنسبة لمعهد اللغه يعتبر لا باس به يعني مستواه عادي حسب ما شفت بس اللي يميزه انه يضمن لك قبول الجامعه .
    اما بالنسبه للمدينه فهي مدينة صغيره وهادئه ولايوجد فيها عرب كثير وقريبه جدا من لندن والمعيشه فيها اغلى من الشمال بالطبع بس ارخص من لندن وفيها جميع ما تحتاجينه .
    طبعا في الاول والاخير القرار لك في الدراسه في الجامعه وبالنسبه للتخصص الجامعه فيها اكثر من تخصص بالنسبه للحاسب الالي وطبعا انصحك تختاري التخصص اللي يناسبك .
    تقريبا هذه معلومات عامه واذا فيه شىء معين تحبين تستفسرين عنه انا في خدمتك وخدمة اي مبتعث سعودي في حال وجود اي استفسار او مساعده من المدينه نفسها .
    وشكر
    7 "
  3. ههههههههه سلطان خف على الناس هههههه اما لاتجون لهاتفيلد لو يدري فيك نيل وتيم ذبحوك

الديرة حليلة صحيح مابها شي ممتع مره لكنها قريبة جدا من لندن

فيها جو مناسب للطلاب

ينامون بدري ههه الا السعوديين وانا منهم

وش فيه بعد

الجامعه صعب نقيمها لأننا لازلنا بسنة اللغة بالمعهد وما دخلنا الجامعة لكن يقولون انها كويسه هذا

كلام اللي درسوا فيها ولا هي صعبة

المطاعم الحلال موجودة

المطاعم الأخرى المعروفة كنتاكي بيتزا هت دومينو بيتزا ماكدونالدز بيرجر كنج موجودة وموجود غيرها اللي احسن منها

الميزة بالديرة ان المواصلات ماتحتاجها وفيه باصات تودي للجامعة مجانا وهالشيء ممكن يطيح عن

الواحد ميزانية المواصلات

الأجار مو غالي حيل ولا هو رخيص حيل بالوسط

وبالتوفيق للجميع وشكرا لك يامحمد على الجهد الطيب وبارك الله فيك
    7 "
  4. هذا رابط الجامعة

www.herts.co.ac

اجزاء من الديرة ممكن تشوفونها باليوتيوب

اكتبوا hertfordshire او hatfield او university of hertfordshire

لو كنت ببريطانيا الحين جبت لكم مقاطع اكثر بس اتصالي هنا مايسمح والدي اس ال اضعف من ان يسمى دي اس ال

أعيد وأقول الديرة صح ديرة علم

لكن فيها سوق بالإضافة إلى مجمع تجاري وإن كان ليس كبير وفيها 4 او 5 مناطق جنبها تروح لهم بالباص بباوند وقريبة حيل منها

اضافة إلى قربها من لندن والمناطق القريبة من الديرة جميلة مثل سانت البانز ويلين جاردين سيتي

وحتى واتفورد وغيرها

ولا أنسى ان اضيف ان فيه أكثر من نادي رياضيات gyms

واحد تبع الجامعة وواحد بالمدينة بالدي هافيلاند الحي الجديد وواحد اسمه ليجر موتر سايز وغيرهم

وفيها asda و tesco سوبر ماركتات ههه جمع مؤنث سالم

اللي هن تقريبا مثل بنده او اكبر منها بكثير ورخيصة

ما ادري الواحد يقرر ويستشير انا ممكن اغير الديرة لرغبتي في تخصص غير موجود بالجامعة

قلت ممكن ولست متأكد

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

أنا ان شاء الله جاينكم قبل العيد بقليل مع بداية السمستر ..... تريدون اجيب لكم شي من سلطنة عمان غير القهوة والتمر ههههه

يا اخوان انا حجزت في السكن المسمى الدي هفي لاند AA اليوم رسلت لهم نموذج طلب الحجز الله العالم وين بنسكن عاد ....

بصراحة المنطقة الهادئة تعجبني على الأقل الواحد يخلص الي عليه ويرجع بلده الغريب غريب والغربة قطعة من العذاب الله يعين الجميع ,,,,,

إخواني الي يريد مني اي مساعدة قبل ما اجي انا حاضر ومستعد للمساعدة ,,,,

وبعد اطمنكم تراني طباخ ماهر مرة على كيف كيفك ..... والظاهر اني بفتح مطعم للمؤكولات العربية الكابسة والمندي ههههههه

نراكم على خير ايها المغتربون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.