الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع رياضي عاجل

موضوع رياضي عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrBEAN_7
    زاحف الهذلي اجل بتركن رونالدوا والله ان يطلعك من الملعب وانت ماعد تحب تلعب كوره الله يقطع سوليفك بس هههيهيهيهيو

طيب يامستر بن اهم شي بعدين اذا ركنت كرستيانو رونالدو احتياط في القريب العاجل لاتجيني بعدين تتلزق فيني وتقول انا ولد بلدك وابي اتصور معك والله ما اعطيك وجه اتصور مع اعضاء الملتقى كلهم الا انت هههههههه

اقول خلوني ابتعث اول وبعدين لكل حادث حديث ههههههههه
    7 "
  2. السلام عليكم

ماشالله الرجال جااي متحمس الله يستر عليه

بس اسمع في ايرلندا ما يحبو الكورة كثير لانهم يلعبون لعبة اسمها ركبي وفي لعبة بعد اسمها الهيرلنق وفي بعد لعبة اسمها الكورة الايرلندية وطبعا ايرلندا فيها اقوى فريق للركبي
    بالنسبة للنوادي فيييييه وكثير بعد بس انتبه تراهم جلوف يعني الحين الشتا جاي ومالك الا تشرب حليب النياق عشان يقوي عضمك لانهم من جد جلوف

والله يوفقك يا اخوي
    7 "
  3. انا ان شاء الله ابشوف نادي في ايرلندا بدون مايدري الوالد وابدرس والعب كوره واسير دكتور عظام ولاعب كوره مثل زاقالوا لاعب البرازيل ومشكورين على جميع نصائحكم لي انا مسافر يوم السبت الجاي لايرلندا واتمنى يكون معي احد وياشباب غير كدا ان راعي العائله اسمه Mr BEAN الي ابسكن معه وانا قلت موافق موافق موافق على طول واتصل فيني وقالي انا حضرت لك كم مبارة لسيلتك قدام انديه مثل رينجيرز وقالي وش رايك نحضر مبارة لمنشستر يونايتد في يوم الويكند الاسبوع الثاني ماقصر معي شاريلي فراش جديد وغرفه مغير الفرشه حقتها وقالي انت عندي مو طالب انت عندي كصديق لي اهل العائله متشوقين لشوفتك وقلتله ان شاء الله الاحد الصباح انا عندك ويقولي ترى الاجواء بارده مره يعني جب معاك البسه شتويه كثيره والله حبيب مره ماقصر ترى هدا حصل بالتلفون فقط ما ادري يمكن شارب شي الله اعلم واسفين على الاطاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrBEAN_7
    انا ان شاء الله ابشوف نادي في ايرلندا بدون مايدري الوالد وابدرس والعب كوره واسير دكتور عظام ولاعب كوره مثل زاقالوا لاعب البرازيل ومشكورين على جميع نصائحكم لي انا مسافر يوم السبت الجاي لايرلندا واتمنى يكون معي احد وياشباب غير كدا ان راعي العائله اسمه Mr BEAN الي ابسكن معه وانا قلت موافق موافق موافق على طول واتصل فيني وقالي انا حضرت لك كم مبارة لسيلتك قدام انديه مثل رينجيرز وقالي وش رايك نحضر مبارة لمنشستر يونايتد في يوم الويكند الاسبوع الثاني ماقصر معي شاريلي فراش جديد وغرفه مغير الفرشه حقتها وقالي انت عندي مو طالب انت عندي كصديق لي اهل العائله متشوقين لشوفتك وقلتله ان شاء الله الاحد الصباح انا عندك ويقولي ترى الاجواء بارده مره يعني جب معاك البسه شتويه كثيره والله حبيب مره ماقصر ترى هدا حصل بالتلفون فقط ما ادري يمكن شارب شي الله اعلم واسفين على الاطاله
    ههههههههههههههه

الله يوفقك أخوي MrBEAN
    و ان شاء الله تتوفق في حياتك العلمية و الرياضية
    و كمل قصصك اخوي و لا توقف ( سنكرس )
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ياشباب يا حلوين يا طعمين خخخخخخ

انا رايح بورمث لغرض الدراسه انشاء الله ولكن لا مانع من قضاء الاوقات الممتعه بلعب الكوره

فلو سمحتو اللي يعرفلنا مكان يتلعب فيه كوره من دحين يخبرهم انو في محترف سعودي قادم اليهم ههههههههه

لا من جد هل في بورمث في ناس يلعبوا كوره ولا كلهم ما عندهم احد ولا ايش النظام عندهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.