الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسااار عاجل لكم اخواني من لديه معلومه فلا يبخل علي تكفوون

اسفسااار عاجل لكم اخواني من لديه معلومه فلا يبخل علي تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدالهذلي
    فهدالهذلي

مبتعث جديد New Member

فهدالهذلي غير معرف

فهدالهذلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جامعه ليدز
    • جامعه ليدز
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ليدز, ليدز
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 11th, 2008, 12:38 AM

اخواني انا مقدم على طلب قبول اكاديمي وانشاء الله راح يكون متواجد بعد اسبوعين على حسب كلام الاخوان الله يجزاهم بالخير

ولكن السؤال هنا .. تأشيره الدخول كيف اطلعها يقولون عن طريق السفاره البريطانيه طبعا انا من مكه المكرمه والسفاره في جده وانا عندي قبول معهد لغه ولا ادري هل انا اطلع تأشيره الدخول بقبول المعهد او انتظر القبول الاكاديمي وبعدين اروح اطلع التأشيره .؟؟؟؟

وهل التأشيره تتأخر يقولون يومين بالكثير وتطلع هل هذا الكلام صحيح

انا يهمني الوقت عشان اذا كانت تتأخر ابي اقدم على التأشيره من الحين بقبول المعهد اذا كان ينفع ...

انتظر ردودكم على احر من الجمر
  2. على فكره الموضوع ذا تقريبا الـ 18273627 يعني قبلك كتبت هذا الرقم مواضيع زيها كثير يعني بالامكان تبحث وتحصل ,, لكن يالله بأختصرلك الموضوع تقدر تطل الفيزا بقبول المعهد وبس والفيزا اذا انت حلو ترا بأقل من اربع وعشرين ساعه هههاي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي
    على فكره الموضوع ذا تقريبا الـ 18273627 يعني قبلك كتبت هذا الرقم مواضيع زيها كثير يعني بالامكان تبحث وتحصل ,, لكن يالله بأختصرلك الموضوع تقدر تطل الفيزا بقبول المعهد وبس والفيزا اذا انت حلو ترا بأقل من اربع وعشرين ساعه هههاي

اشكرك اخوي جزيل الشكر مدري اش قصدك بحلو ومن اي ناحيه يعني حلو في الشكل او في الفعل هههههههه بس ابشرك انشاء الله كلها فيني ههههه يعني مطلعها مطلعها الله لايعوقني بشر

طيب سؤال بسيط خطر على بالي وانا اكتب ....هو..اخاف اذا طلعت التأشيره بقبول المعهد الوزاره تقول لا نبيها بالقبول الاكاديمي ولا عادي هيا تأشيره وبس ماينكتب فيها لا قبول معهد ولا اكاديمي ..؟؟ وياترى كم رسوم التأشيره عشان احسب حسابي

انتظر المزيد من ردودك اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.