الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اختي وفاء
    اشكرك جزيل الشكر والشكر لله أولا وآخرا
    المعاهد الاكاديميه طبعا أفضل ألف مره من التجاريه وعادي جدا لو تاخدي كورسات عاديه غير البريسشنال انا درست سنه في معهد جامعه مانشستر بس كورسات عاديه بس اختي للمعلومة اي معهد اكاديمي يطلب منك تجيبي شهاده ايلتس وجدا سهله مايحتاج تكون درجه كبيره بس أهم شي ماتقل عن 4 وشئ ثاني نصيحتي اختي لو تبي تاخدي لغه خديها في نفس المعهد الي تبي تاخدي فيه البريسشنال والي برضو راح تكملي في جامعته الدراسه الاكاديميه لسبب انو بعض الجامعات لمن تدرسي في معاهدهم ما يحتاج عشان تنقبلي في الجامعه حقتهم غير تقرير الترم الي درستيه عندهم في اللغه بدرجة معينه يعني يحل محل شهاده الايلتس وبعدين شي حلو اصلا انك خلاص تكملي كل دراستك في مكان واحد بدل ما تتنقلي وكمان بقولك شي في حاله تبي اللغه في مكان والبريسشنال في مكان أحب اقولك انو البريسشنال لازم تاخديه من معهد الجامعه الي راح تكملي فيها لأنه بعض المعاهد ماتعطيكي قبول بريسشنال وانتي ماعندك قبول من جامعتهم أتمنى أكون غطيت جميع تساؤلاتك تحياتي ،،
    7 "
  2. جددددددا شكرررررا
    ربي يجزاك خير ويسخر لك كل خير وسهل بطريقك

ايوه قريت ردودك انو لازم يكون عندي ايلتس وهذه ان شاء الله مقدورة عليها

بس انا باذن الله الماستر ناويه ابداه في سبتمبر ٢٠١٦

فا يعني لسا ما اقدر اجيب قبول من الجامعات اللي ابغاها الا بعد مايفتح قبول سنة ٢٠١٦

فا عشان كذا اقول لو اخذ كورس اللغه بجامعة مو شرط انها تكون الجامعه اللي ممكن اخذ قبولي منها ؟؟ وبالمقابل احرص البريسشنال كورس يكون بنفس جامعة القبول ؟

ولك الشكر اختي ..
    7 "
  3. اختي وفاء بإمكانك أن تاخدي قبول لغه وتدرسي مو شرط يكون في نفس المعهد حق الجامعه الي بتدرسي فيها بس بخصوص قبول البريسشنال مايمكن تاخدي القبول اذا ماكان عندك قبول الجامعه هذا يتوقف على هذا بس لو بتدرسي في هاذي الفتره لغه يكون كويس أتمنى لكي التوفيق
    تحياتي
    7 "
  4. اخوي أبو عمر دامك معاك قبول مشروط من جامعه برايتون يعني روح معهد جامعه برايتون معهد اكاديمي ومعهد محترم واكيد قوي وبعدين ممكن تكون الجامعه من الجامعات الي تقبل تقرير معهدها بدرجة معينه لدراسة الجامعه بدلا من الايلتس حتى تحصل على القبول الغير مشروط بالتوفيق اخوي
    تحياتي ،،
    7 "
78 من 84 صفحة 78 من 84 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.