الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ عندما اصل هيثرو , كيف أتحرك ؟ ۩۞۩

۩۞۩ عندما اصل هيثرو , كيف أتحرك ؟ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اممممم طيب
    اولا مشكور اخوي الى وفق بطرحه هالمووضوع القيم ..

لكن في بالنسبة لي على الاقل بااقي استفهاماات كثيرة .. انه اووكى مانبغى التاكسي نظرا للغلاء والاستغلال ربما ..
    كيف نتنقل بواسطة الاندر قراوند للملحقية ؟؟انه هل المحطة قريبة او نحتاج لوسيلة نقل حتى نوصل المحطة ( من جد حيررة ) ومن بعدها كيف ننتقل لبرايتون

رجاااءا الي عنده فكرة وخبرة يدلنا لانه السفرر قريب وربي يوفقنا ويووفق الجمييع
    7 "
  2. مرحبا اخي معاني شاعر

جزاااااااااااك الله ألف خير اخي على الموضوع المتميز..

بالنسبه لي اليوم حجزت على المدينه جده جده لندن يوم 28 ديسمبر بالنسبة لـ 29 ديسمبر حايكونو في اي مبنى الملحقيه و غير كده انا حاطه في بالي بما انه يوم احد السفر احجز فندق قريب من الملحقية لمدة يوم واحد واخلص اجراءاتي معاهم وبعد كده انزل على اكستر..بالنسبة للتنقل بين المطار و الفندق هل التاكسي افضل لي خاصة وان معي طفلتين رضيعه وسنتين ونصف غير العفش؟؟؟؟
    اي فندق بتنصحني يكون سعره مناسب؟؟
    7 "
  3. اوكسفورد أنا ماعندي خبره كافيه واحد من زملائي يقل فيه باص من لندن لأكفسورد ، اللي عنده خلفيه عن اوكسفورد، يخبرنا وانا ببحث لك

لمار ماني عارف بالضبط وين بيكونوا شوفي في موضوع ثاني عن انتقال الملحقية ( اذا تم الانتقال سوف نعيد هيكلة الموضوع من جديد ليشمل جميع الافكار بالاضافة إلى الفنادق القريبة وهذا وعد من اذا بقيت على قيد الحياة )
    ما اقدر اعطيك فنادق بس انتي تأكدي لي وين بيكونوا بالضبط بالتاريخ هذا وانا مستعد ادور لك بطريقتي ( الطريقة سيتم شرحها في الموضوع بعد انتقال الملحقية ) واحجز لك هناك أو اخبرك كيف تحجزين والطريقة سهله بإذن الله ...

لمن يسال عن برايتون في احد الردود تكلم احد الاشخاص عن برايتون وطريقة الوصول لها ...
    7 "
  4. جعلها الله في ميزان حسناتك
    وقدر لك الخير في ماتريده وتنويه
    بس سؤال محيرني ؟؟؟؟؟؟؟؟ليش نلاقي هذه الصعوبه في لندن!!!
    الله يحفظ البلاد العربيه مكان ماتسافر لاتجد صعوبه في التنقل000 الله يعننا
    بصراحه حسيت برعب متعوده سياره خاصه من الاوتيل تستقبلني في المطار
    7 "
  5. مشكورين اخواني اشكرك كل من ساهم وشارك وجزى لله خيرا كل شخص قال ولو دعوة ...

بخصوص الصعوبة ... أنا شخصيا لما رحت للمحليقة الثقافية وطلبوا مني العنوان ( عنوان السكن ) طبعا البوست كود ، قلت للموظف انا بدري لو البريطانين جوا وتغربوا عندنا وش بيسوون !!!

يعني بالبوست كود فقط تدخل تشوف مكانك وكيف توصله وماهي الطرق، وايش جنبك من مطاعم وغيره ...
    عندنا بيتنا ادوخ ساعة وانا ادور بالقوقل ماب ...
    بالعكس شخصيا لا ارى اي صعوبة في لندن ، وتخيل لو كنت ات بريطاني ومتغرب بالسعودية!!!
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.