الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسلة تبحث عن إجابات !!!

أسلة تبحث عن إجابات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

أنا مرافق لزوجتي، وأرغب في فتح حساب بنكي في برطانيا، وهناك نموذج في الملحقية بهذا الشأن وقد اطلعت عليه هنا.. المشكلة أن منشروط فتح الحساب هو وجود عنوان في بريطانيا، ..

السؤال الأول: كيف يمكن حل هذه الإشكالية للقادمين الجدد؟
    السؤال الثاني: هل يكفي فتح حساب بنكي واحد للمرافق وزوجته المبتعثه، أم أن كل منهما يفتح حساب مستقل؟
    السؤال الثالث: إجراءات فتح الحساب هل تتم في يوم واحد فقط؟
    السؤال الرابع: لدي حساب بنكي في السعودية مثلا في الراجحي أو سامبا أو ساب.. إلخ .. كيف أحول من حسابي في السعودية إلى حسابي في بريطانيا، أرجوا التوضيح وبالتفصيل؟
    السؤال الخامس: أقرب بنك للمحلقية السعودية هو HSBC ولديهم حساب أمانه، ولكن هل هناك فرع لهذا البنك في مدينة STIRLING في اسكتلندا؟

عذرا للإطالة .. وإلى اللقاء ..
  2. ان شاء الله انزل لك روابط حلوه قدرت احصل عليها لما بحثت بالانجليزي وعلى فكره انا وزوجتي نكتب بنفس المعرف لانه فيه ناس كثير تلخبطوا ذكر ولا انثى
    جامعة stirlingادخل على قوقل وبيطلع موقع الجامعه ولما تفتحه راح تلاقي خيارات لغه على اليمين اختار عربي وحيطلع شرح كافي ووافي عن الجامعه باللغه العربيه والمدينه يبدو انها هادئه وجميله وفيها مركز اسلامي وفيها نادي سعودي بس الظاهر انه مهجور لانه مااحد يرد على التليفونات او الايميلات
    بشرني متى طالعين والله فرحنا لما درينا فيه احد زينا
    7 "
  3. فتح الحساب يكون عند فتح الملف في الملحقية.. يعطونك ورقة الى البنك وهم يفتحون لك الحساب ويرسلون لك دفتر الشيكات و البطاقة على العنوان اللي تبيه خلال خمس ايام عمل .. والباسوورد يجيك بعدها بكم يوم .. حط عنوانك المؤقت اللي بتسكن فيه بعدين غير العنوان من موقعهم في الانترنت اذا انتقلت ..

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
  4. السؤال الأول: كيف يمكن حل هذه الإشكالية للقادمين الجدد؟
    اعطهم عنوان الفندق اللي نازل فيه الين تاجر وتغير العنوان بالانترنت .

السؤال الثاني: هل يكفي فتح حساب بنكي واحد للمرافق وزوجته المبتعثه، أم أن كل منهما يفتح حساب مستقل؟
    هناك انواع من الحسابات في اوروبا واسمها الحسابات المشتركة وغالبا ماتكون بين الزوج والزوجة ولكن انا افضل ان يفتح كلا منك حساب على حدا عشان لاتصير اي لخبطة

السؤال الثالث: إجراءات فتح الحساب هل تتم في يوم واحد فقط؟
    نعم تتم في يوم واحد

السؤال الرابع: لدي حساب بنكي في السعودية مثلا في الراجحي أو سامبا أو ساب.. إلخ .. كيف أحول من حسابي في السعودية إلى حسابي في بريطانيا، أرجوا التوضيح وبالتفصيل؟
    والله هدي ممكن تسال فيها البنك نفسه _البنك اللي في السعودية)

السؤال الخامس: أقرب بنك للمحلقية السعودية هو HSBC ولديهم حساب أمانه، ولكن هل هناك فرع لهذا البنك في مدينة STIRLING في اسكتلندا؟
    والله استكلندا مااعرف فيها شيء
    7 "
  5. هلا فيكم اخوي الزمن القادم وانا ملاحظ ان الاسم مستخدم منكم اثنينكم والله يوفقكم جميعا

نعم نحن بنفس الجامعه ووضعي شبيه بوضعك ودراستنا تبدأ زيكم ومعنا طفله

واكرر اني متفائل كثيراً والله كريم يسهل امورنا واموركم

واذا احتجتوا شي انا حاضر باللي اقدر عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.