الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اندوش راسي يوم عرفت حقيقه معهدي

اندوش راسي يوم عرفت حقيقه معهدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن المملكة
    ابن المملكة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن المملكة غير معرف

ابن المملكة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى >>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • >>>
    • ذكر
    • >>>, <<<
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 05:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
    شباب بدخل بالموضوع مبااااشره .....
    انا يوم جاني القبول حق اللغه فكرت نفسي اني حدرس في برايتون وجلست اقرأ عنها وعن تاريخها وعن شوارعها وكل شئ المهم انه كانت الفكره براسي اني حدرس بمعهد ((embassy اللي في برايتون ...))
    اليوم بعد ما استلمت التذاكر من الطيار اللي بمكتب الوزاره جلست مع واحد تعرفت عليه فشاف قبولي فقالي انت مو في برايتون انت في مدينه اسمها hastings >> على حسب نطقي هاستنجس ..... فما ادري كيف وضع المعهد في هاذي المدينه هل هو قوي وحلو وكيف الحياه في هاذي المدينه هل هي حلوه ... وهل تنصحوني اني اغير مكان المعهد وانشب بحلوقهم يودوني لفرعهم اللي ببرايتون والا اجلس بهذا المعهد ........ لو قلتولي حاول انك ترجع لبرايتون فانا طيارتي يوم 29 ديسمبر الفجر يعني اوصل 30 ديسمبر الصباح فبخلص اموري بالملحقية وبروح للمعهد ببرايتون وبقولهم ما ابي ادرس الا هنا فحولوني وبقعد على قلوبهم
    فأبي رايكم ايش اسوي .....
    فأختم واقولكم (( اندوش راسي يوم عرفت اني مو في برايتون لأني كنت بحجز فندق في برايتون وبجلس حتى يوم 4 وبعدها بروح لسكن المعهد فالان شفت الامور انعكست فابي رايكم ضروري في هاستجس كيف وضعها من كل النواحي وهل احد ينصح فيها والا لا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart
    مرحبا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart

مدينة عنصرية جدا
    وهي من قتل فيها الطالب القطري
    قبل أشهر

ونحن هنا في جنوب بريطانيا نعرف تلك المدينة جيدا
    فأنصحك بتغيير المعهد والتغيير ليس بصعب

تحياتي

اخوي بقولك انت حكمت على هاستنجس بحكم وجودك وعن اللي سمعته عنها على الرغم اني سمعت انك إذا كنت بحالك ما احد يقرب منك ولا احد يرفع عينه بوجهك .. والشئ الثاني مسئله قتل القطري الله يرحمه فأقولك فيه ناس ينقتلوا بالرياض وبالشرقيه وبجده فهل نجي ونحكم ونقول لا احد يسكن بجده لأنه انقتل فيها فلاان ؟؟ طبعا لا ... بس ما قصرت يا الغالي على ردك .. وابي اسئلك انا براسي اروح فرع Embassy اللي فبرايتون فماني عارف كيف احول ... كلمت المكتب اللي جاب لي القبول فقالي برايتون قفل فيها القبول في معهد Embassy بالوقت الراهن وما حتقدر تروح للمعهد الا بشهر اربعه فقلت له انا قصيت التذاكر وماسفر يوم 29 ان شاء الله فايش الطريقه ؟ فقالي تبيني احولك على فرع المعهد اللي بأكسفورد والا بلندن احولك بس اللي ببرايتون بالوقت الحالي ما اقدر ... قلت له لو رحت للمعهد وقلت لهم بحول لبرايتون وبكشت بكشتين حلوتين فهل يحولوني فقالي الرجال اللي بالمكتب قالي ... والله يمكن إذا فيها امكانيه قلت يا راجل مع حبه خشوم جلس يضحك يقول والله ما عندي خلفيه بس حاول ويمكن تمشي امورك ...

فالان تحترت ما ادري ايش اسوي هل احول لبرايتون والا اروح اكسفورد والا لندن والا ايش اسوي فابي من يدلني ويرشدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart
    رح اكسفورد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart

مدينة رائعة

وعلى فكرة تغيير المعهد وانت واقف
    اي معهد خذ منه قبول وارسله للمشرف وانتهى

اخوي حبيب قلبي انا اروح اي مدينه بالعالم حلو بس اهم شئ يتوفر فيها شيئين ... اول شئ يكون فيها بحر والشئ الثاني تكون المدينه حيه وحركه يعني صجه وعالم رايحه وعالم جايه يعني احب اعيش بمكان فيه ناس كثير تروح وتمشي وتجي ... اكسفورد والله العالم انها ما فيها بحر ..لذالك انا فضلت برايتون بس هنا المشكله ايش اسوي الان معاي قبول اللغه على هستنقر وابي احوله على برايتون والمكتب اللي جاب لي القبول يقول برايتون مليانه وانا ناشب بحلقه الا برايتون ابي ادرس وابي اقرأ وانا على البحر يا عالم والله اموت بشئ اسمه بحر .. فايش اسوي ؟؟ انا ارسلت قبل شوي للمعهد رساله وقلت له فيها اني قرأت عن معهد برايتون وقوته واحببت انني انتقل له من فرع هستنقر إلى فرع برايتون واتمنى ويطيب لي ان تتعاوني معي لكي انتقل للمعهد اللي ببرايتون وطبعا هاذي اول رساله بحياتي ارسلها لشخص له مكانه كمسؤل بمعهد او ما شابه .. العاده فيس تو فيس وابلش بحلقه واخليه يحولني بس المره ذي كتبت له وان شاء الله يولني على برايتون .. عاد قلت له إذا وافقتوا على طلبي فقولولي ارسل لكم بياناتي ...

بس ابي اسئلك يا الغالي لو رحت لبرايتون بعد ما فاتح ملفي واجيب القبول من فرعهم هل تتوقع يقبلونه لي اللي بالملحقية ويزبطون وضعي والا بينشبون بحلقي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.